أحداث و تقارير

أبوظبي | ثمانية أفلام في مهرجان الفيلم الكوري تحتفي بالصداقة

أبوظبي ـ «سينماتوغراف»

أعلنت سفارة جمهورية كوريا والمركز الثقافي الكوري بدولة الإمارات، اليوم الإثنين، عودة مهرجان الفيلم الكوري 2023 بثمانية أفلام آسرة ستعرض على مدار أربعة أيام في أبوظبي، من الخميس 8 يونيو الجاري إلى الأحد المقبل، ومترجمة بالعربية والإنجليزية.

وقال لي يونغ هي، مدير المركز الثقافي الكوري: “يسعدنا أن نقدم مهرجان الفيلم الكوري 2023، الذي يحتفل بموضوع الرفقة”.

يهدف موضوع هذا العام إلى إبراز قوة الصداقة والصدى العاطفي العميق الموجود في السينما الكورية.

وستعرض النسخة السابعة من المهرجان مجموعة منسقة من ثمانية أفلام كورية تمتد عبر أنواع مختلفة، ولكل منها قصته الفريدة التي ترويها.

 سيبدأ الافتتاح بفيلم “Hunt” ، وهو دراما حركة مثيرة من إخراج Lee Jung Jae. ، الذي مثل أيضًا في هذا الفيلم ، وكسب شهرة عالمية بعد أن لعب دور البطولة في دراما البقاء على قيد الحياة “Squid Game”.

يضم المهرجان أيضًا أفلامًا مثل Mission: Possible، كوميديا حركة مرحة من إخراج Kim Hyung-joo ، و The Night Owl ، دراما مثيرة للتفكير من إخراج Ahn Tae-jin ، ومغامرة الرسوم المتحركة من Pororo and Friends : Virus Busters ، والدراما الجذابة Confession، والكوميديا المليئة بالإثارة، Confidential Assignment 2: International، والفيلم الوثائقي المؤثر Fanatic، وفيلم الخيال العلمي المثير Alienoid Part 1 .

وأضاف يونغ هي ، مدير المركز: “من خلال هذه الأفلام المختارة بعناية ، نأمل أن نلهم المشاهدين لتقدير قيمة الصداقة وتعميق التبادل الثقافي بين كوريا والإمارات العربية المتحدة”.

المركز عبارة عن منصة للترويج للثقافة الكورية وتعزيز التبادل الثقافي مع الإمارات العربية المتحدة. من خلال الفعاليات الثقافية والمعارض والعروض والمهرجانات المختلفة ، يهدف المركز إلى تعزيز التفاهم والتقدير المتبادلين للثقافة الكورية في الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى