أحداث و تقارير

أول بطلة خارقة «بدينة» في عالم مارفل السينمائي

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يسعى عالم مارفل السينمائي، مصنع الأبطال الخارقين، إلى الهيمنة على صناعة السينما في هوليوود، ويبدو أن شركة” سوني” وضعت سلسلة أفلام الأبطال الخارقين أولوية ورهاناً نجاحاً ضمن خطتها الانتاجية القادمة، نظراً للنجاح والانتشار الجماهيري الذي تحققه هذه النوعية من الأفلام، حيث أعلنت اعتزامها إنتاج أول عمل سينمائي من قصص “Valiant” المصورة والاستعانة بأول بطلة خارقة “بدينة”.

وظهرت شخصية هربرت لأول مرة في قصص “فالينت” المصورة عام ١٩٩٢، وهي تعمل صحافية بالإضافة إلى قدرتها الخارقة على التحليق في الجو وتحريك الأشياء عن بعد، وقام بتصميم الشخصية رسام قصص عالم مارفل، فارنسيس بورتيلا، فيما ستتولى ماريا ميلنك كتابة وتأليف سيناريو الفيلم، الذي لم يتم حتى الآن تحديد موعد صدوره، بحسب ما ذكرت صحيفة مترو البريطانية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي شركة “Valiant comics”، من خلال تقديم شخصية “Faith Herbert” الفتاة البدينة، إلى الابتعاد عن التنميط والخروج عن القالب التقليدي لصور الأبطال الخارقين من النساء وقولبتهن في صورة المرأة ممشوقة القوام.

يذكر أن مارفل أعلنت في وقت سابق، تقديمها شخصية أول فتاة خارقة محجبة في فيلمها القادم” كابتن مارفل”، إحدى شخصيات سلسلة الأبطال الخارقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى