سينما أمريكية

إشادة نقدية بفيلم جينيفر لورانس No Hard Feelings

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

إشادة نقدية نالها صنّاع فيلم “No Hard Feelings”، للنجمة الأمريكية جينيفر لورانس، الذي عرض في 23 يونيو الماضي.

الفيلم تبلغ مدته ساعة و43 دقيقة يجمع بين الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته “أندرو بارث فيلدمان، ولورا بينانتي، وماثيو بروديريك، وناتالي موراليس، وسكوت ماك آرثر، وإبون موس باتراخ، وكايل موني، وحسن منهاج”.

وحصد الفيلم في وقت قصير “إيرادات كبيرة”، إذ بلغت حتى الآن 51 مليون دولار، وانقسمت الإيرادات بين 31 مليونا و565 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و20 مليونا و98 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، ويتوقع صناع السينما أن تزيد الإيرادات خلال موسم الصيف.

ويعد فيلم  No Hard Feelings  الذي تولت إنتاجه حصرياً شركة “إمباير إنترتينمنت”، أحدث الأعمال الكوميدية التي أخرجها جين ستوبنتسكي، وتدور قصته  حول “مادي – جينيفر لورانس” التي تكاد تخسر منزلها في ظروف عصيبة، ولكنها تعثر على وظيفة غريبة الأطوار لمساعدة والدين يبحثان عن شخص يستطيع إخراج ولدهما البالغ 19 عاماً من انطوائيته قبل الدخول إلى الجامعة.

وتقبل مادي هذه الوظيفة على أن تنجز مهمتها بنجاح خلال أشهر الصيف وتصقل شخصيته ليصبح قادراً على تحمل المسؤولية، وتركز فكرة الفيلم عموماً على الفرصة الثانية في حياة الإنسان، والتي يجب أن يحسن استغلالها، ويكتشف أبعاداً جديدة في تكوينه، ومن خلال ذلك يستطيع القفز فوق مشكلاته والتواصل مع البشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى