أحداث و تقارير

إطلاق «من ألف إلى باء» في صالات السينما بإيطاليا

 

أبوظبي ـ «سينماتوغراف»

يحظى الجمهور في إيطاليا بفرصة مشاهدة فيلم الدراما الكوميدي الإماراتي «من ألف إلى باء» في صالات السينما الإيطالية هذا الشهر. وتعاونت شركة إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، مع TwoFour54 في إنتاج الفيلم، والذي بدوره سيكون أول فيلم إمارتي روائي يوزع ويعرض في دور السينما العالمية. حيث سيتم عرضه في 20 صالة سينمائية في إيطاليا ابتداءً من 12 مايو/أيار الجاري.

وقام المخرج الإماراتي علي مصطفى بحضور العرض الأول للفيلم في صالات السينما الإيطالية أمس 4 مايو/أيار، ومن ثم سيتجه المخرج إلى مدينة ميلانو وبولونيا وفلورنسا لحضور عروض خاصة بالفيلم وجلسات حوار مع الجمهور.

Ali-Mostafa

وقال علي مصطفى والذي يعمل حالياً على ثالث فيلم روائي طويل له «المختارون» (ذا وورثي) قائلاً: «يشرفني أن يحظى فيلمي بفرصة الوصول إلى العالمية وإلى الجماهير في جميع أنحاء العالم. إنه إنجاز رائع لي كمخرج، وأنا فخور جداً بردود الأفعال التي تلقاها الفيلم عالمياً حتى الآن».

الجدير بالذكر أن الفيلم، الذي تمت دبلجته إلى اللغة الإيطالية لمحاكاة جمهوره الجديد، قد شهد العرض الأول له في افتتاح مهرجان أبوظبي السينمائي عام 2014، وعرض لأول مرة أوروبياً في مهرجان «بي.إف.آي» لندن السينمائي عام 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى