أحداث و تقارير

بالصور: جاكي شان في الهند يروج لفيلمه الجديد «يوغا الكونغ فو»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

وصل الفنان الصيني الشهير، جاكي شان، إلى الأراضي الهندية للترويج لفيلمه الجديد “يوغا الكونغ فو” الذي يشاركه بطولته باقة من نجوم السينما الهندية.

وبحسب صحيفة “تايم أوف إنديا”، الهندية تلقى جاكي شان ترحيباً دافئاً في مطار مومباي فيما كان الممثل الهندي الشهير، سونو سود الذي يشاركه البطولة في استقباله.

ويشارك في بطولة الفيلم من الهند أيضاً الممثلان ديشا باتاني وأميرا داستور. الفيلم من إخراج ستانلي تونغ، وهو فيلم مغامرات كوميدي متعدد الجنسيات واللغات، ومن المتوقع أن يتم طرحه في الهند في الثالث من فبراير/ شباط المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في منطقة التبت حيث يتعاون جاكي شان الذي يقوم بدور عالم آثار مع الأستاذ الهندي الشاب أشميتا ومساعدته كيرا للبحث عن كنز هندي مفقود في تلك المنطقة.

وفي الحفل المقام للترويج للفيلم، دخل جاكي شان مبهراً الحضور بسيارة كلاسيكية مفتوحة، وعندما سئل عما يساعده على الاستمرار أجاب جاكي شان، إنه الجمهور. مشيرا إلى أنه عندما يعود إلى مكتبه ويجد ذلك العدد من رسائل المعجبين يجلس

وأضاف “لا أعرف إلى متى يمكنني الاستمرار في عمل ذلك، لكنني سوف أستمر طالما أستطيع”.

وتأتي زيارة جاكي شان بعد عدة أيام من زيارة الممثل الشهير فان ديزل الهند للترويج لفيلمه الجديد “إكس إكس إكس: عودة إكساندر كايج”.

_ee7780fe-e13c-11e6-8928-7117e2ec64fa

jackie-chan-in-mumbai

jackie2-mos_012317060642

kung-fu-1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى