بلاتوهات

تشانينج تيتوم بطل النسخة الأمريكية من فيلم System Crasher الألماني

«سينماتوغراف» ـ متابعات

يقوم تشانينج تيتوم ببطولة نسخة جديدة من الفيلم الألماني الشهير ” System Crasher ”  أو “محطمة النظام” في قالب أمريكي.

وتتبع القصة الأصلية لفيلم System Crasher قصة فتاة صغيرة تُدعى برناديت، تُعرف أيضًا باسم بيني، التي تضطر للتعايش مع ماضيها المؤلم.

عانت بيني من نوبات الغضب المتفجرة، والتي تضعها في مواقف محرجة وتضع من حولها في خطر، حيث تتنقل بين بيوت الرعاية ولا تمكث بها لفترة طويلة بسبب سلوكها العدواني، مما يدفع مؤسسة حماية الطفل لإطلاق تسمية على حالتها “محطمة النظام”.

 تم تصنيفها على أنها “تعطل النظام” بعد أن تم نقلها باستمرار في منازل خدمات الأطفال، وتشكل بيني في النهاية علاقة جيدة مع مدربها الجديد لإدارة الغضب ، حيث وجدت السلام وفي النهاية وجهت شغفًا إلى الملاكمة.

حاز System Crasher على تقدير في أوروبا عند إطلاقه في عام 2019، حيث تم ترشيحه لثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز الفيلم الأوروبي الثاني والثلاثين.

ووفقًا لموقع ” Deadline “، سيكون لتشانينج تيتوم دور البطولة في النسخة الأمريكية من الفيلم، حيث حصلت MGM على حقوق إعادة إنتاج الفيلم الألماني.

 ستكون نورا فينجشيدت ، التي كتبت وأخرجت النسخة الألمانية الأصلية ، هي المنتج التنفيذي للنسخة الأمريكية الجديدة من “محطمة النظام” ، حيث يكتب منتج Dog Garret Levitz سيناريو الفيلم الذي لم يتم الإعلان عن مخرجه بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى