أحداث و تقارير

جيمس كاميرون ينفي صنعه فيلم عن كارثة غواصة «أوشن جيت»

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

نفى مخرج تيتانيك جيمس كاميرون الإشاعات التي قالت أنه يجري محادثات لتصوير فيلم عن القصة المأساوية لغواصة تيتان التابعة لشركة أوشن جيت.

غرد كاميرون عبر تويتر لوضع الأمور في نصابها بشكل حازم، مؤكداً أنه ليست لديه أي خطط لإنتاج فيلم عن الغواصة التي انفجرت وقتلت جميع الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها في طريقها لرؤية حطام تيتانيك.

وكتب: “أنا لا أرد على الإشاعات المسيئة في وسائل الإعلام عادة، لكني بحاجة إلى ذلك الآن. أنا لست في محادثات حول فيلم أوشن جيت، ولن أكون كذلك على الإطلاق”.

أجرى المخرج، والذي غاص 33 مرة تحت الماء لرؤية حطام تيتانيك بنفسه، بعض المقابلات حول الغواصة تايتان، ويبدو أن هذا هو كل ما سيحصل عليه العالم منه بشأن هذه المسألة.

وفي معرض حديثه إلى ايه بي سي نيوز، قال كاميرون: “صُدمت من التشابه بين كارثة تيتانيك نفسها، حيث تم تحذير القبطان مراراً وتكراراً من الجليد أمام سفينته، ومع ذلك فقد انطلق بأقصى سرعة عبر حقل جليدي”.

بدأت غواصة تايتان التابعة لشركة أوشن جيت رحلتها الاستكشافية إلى حطام السفينة تايتانيك في 18 يونيو 2023، واختفت بعد حوالي ساعة و 45 دقيقة من رحلتها. وبعد أربعة أيام تم اكتشاف حقل حطام دفع المسؤولين إلى الاعتقاد بحدوث انفجار داخلي كارثي ومقتل جميع الركاب الخمسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى