بلاتوهات

رغم مرور 70 يوما على طرحه.. «كابتن اميركا» يتصدر شباك التذاكر العالمي

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

رغم مرور حوالي 70 يوما على طرحه بدور العرض السينمائية العالمية إلا أن فيلم Captain America: Civil War لا يزال يتصدر شباك التذاكر حوال العالم، وحقق أكثر من مليار و150 مليون دولار أمريكي.

الفيلم بطولة روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز وسكارليت جوهانسون وسيباستيان ستان وأنتوني ماكي ودون شيدل، وجيرمي رينر وتشادويك بوسمان وبول بيتاني، وإليزابيث أولسن وبول رود وإيملي فانكامب وتوم هولان وفرانك جريلو، ومن إخراج أنطوني وجو روسو، سيناريو كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلي.

تدور أحداث الفيلم حول العداوة بين كل من Captain America وIron man، بسبب تفكير الحكومة في وضعهما تحت سيطرتها، بعد إنشائها قانونا يعرف باسم “قانون تسجيل الأبطال الخارقين.

وتفوق Captain America: Civil War بذلك على فيلم Zootopia الذى جاء في المرتبة الثانية محققا أكثر من مليار و 21 مليون دولار حول العالم، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه في مدينة زوتوبيا، إذ تعيش كل الحيوانات في سلام مع بعضها البعض، ولكن يتعرض ثعلب إلى كارثة تؤدي إلى اتهامه بجريمة لم يرتكبها، فيقرر الهروب حتى تثبت براءته.. تطارده شرطية من الأرانب مشهورة بذكائها وإخلاصها، ويشكلان معا فريقا لكشف خيوط القضية، والعمل من بطولة شاكيرا وإدريس ألبا وجيسون باتمان وتومي شونغ، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى