أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما أمريكية

«عمر أدلين».. الحياة الأبدية موضوع مثير لبلايك ليفلي

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

آدلين فتاة ولدت في القرن الماضي، توقف عمرها عند سن التاسعة والعشرين. آدلين ستعيش أبدا ولن يتغير عمرها.

يتطرق فيلم «عمر أدلين ـ The Age of Adaline» لموضوع الأبدية.

ميكل هويسمان، بطل الفيلم يحكي القصة قائلا : «ذي إيج اوف آدلين» يتناول قصة إمرأة آدلين تلعب دورها بلايك، بعد حادث غريب تكف عن الكبر. نسافر معها عبر العقود لنكتشف بأن عدم الكبر في السن ليس حقا أمرا جيدا بل قد يكون نقمة. فالثمن هو العيش وحيدا.

The Age Of Adeline

وعن مأساة البطلة تقول الممثلة بلايك ليفلي : «إنها سترى كل من تحب يذهبون بما في ذلك أكبر حب في حياتها إبنتها. لا يمكنني أن أتصور شيئا أكثر مأساوية. كم يكون مرعبا أن تستقبل الحب في حياتك وانت تعلم بأنك ستفقده. الكل يذهب وأنت تظل سجين الوقت».

البقاء شابا يسبب في حين يتقدم من حولك في السن مشاكل عديدة، وآدلين لعدم إثارة الشكوك من حولها وإخفاء سرها إضطرت للعيش وحيدة بعيدا عن إبنتها، مغيرتا هويتها خلال كل عقد جديد.

وعندما سؤال البطلين إذا ما كانا يتمنان عيش نفس التجربة ترد ليفلي: «لا أتمنى أن يحصل ذلك معي. لا أرغب في التجمد. لأن السبب في سعادتي اليوم هم الناس الذين يوجدون حولي، أهلي واقاربي، قد اختار أن أتجمد اليوم، لكن عندما سيتغيرون لن ارغب في ذلك».

The Age Of Adeline 2

أما ميكل هويسمان فهو ليس ضد الفكرة، ويعلق قائلا : «أعتقد انني لن أمانع في ذلك اليوم. كنت دائما أتخوف من سن الثلاثين. كنت اقول لنفسي يا إلاهي سأصبح حقا شاخصا عاقلا. لكن أنا عمري الآن ثلاث وثلاثين سنة ولا أظن أنني عاقل بعد».

الممثل الهولندي ميشيل هويسمان، يلعب دور رجل يدخل حياة آدلين ليغير مسارها إلى الأبد.

«ذي آيج أوف آدلين أو عمر أدلين» والذي يشارك في بطولته النجم هاريسون فورد، بدأ عرضه في القاعات الأمريكية وفي صالات السينما بالخليج إبتداءا من الرابع والعشرين من أبريل/ نيسان الجاري.

شاهد التريللر الخاص بفيلم The Age of Adaline:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى