أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما أمريكية

فان ديزل: أحب أبوظبى وأعشق أهلها.. و«Fast & Furious 7» جمعنا كعائلة

أبوظبي ـ «سينماتوغراف»

أجرت «سكاى نيوز عربية» لقاءً خاصًا مع فان ديزل، الذى تحدث عن أحدث أعماله، والفيلم المنتظر «Fast & Furious 7»، بالإضافة إلى لقاءات مع أبطال العمل، جيسن ستيثام، ودوين جونسون «ذا روك»، ولوداكريس.

 واعتبر الفنان الأمريكى فان ديزل، أن سلسلة أفلام «Fast & Furious»، لاقت نجاحًا كبيرًا بسبب تميزها عن أفلام الأكشن الأخرى، قائلاً: «نجح الفيلم فى القيام بشىء لم تنجح سوى أفلام أخرى قليلة فى القيام به، وهى المنافسة القوية التى حققها على مستوى أفلام الحركة، وفى نفس الوقت تمكن من إيصال رسالة بشأن أهمية العائلة».

أما عن الضغوطات التى يفرضها هذا النوع من الأدوار على الممثل، للحفاظ على لياقته البدنية، يقول ديزل فى مقابلة مع فضائية «سكاى نيوز عربية»: «لا يمكن أن ننكر بأن هناك فعلاً ضغطًا فى هوليود على الجميع ليحافظوا على أجسامهم، فى السابق لم يكن على الممثلين الذكور أن يمتلكوا جسدًا مثاليًا، ولكن الآن الأمر مختلف، أحاول ألا أبالغ فى تدريباتى الجسدية لأننى لا أريد أن أبدو مثل متسابقى كمال الأجسام، فأنا فى الفيلم ألعب دور سائق سيارات محترف».

وفيما يتعلق بتجربة التصوير فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، قال ديزل: «يا إلهى، إنى أحب أبوظبى، لقد كانت هذه المرة الأولى التى أزور فيها البلاد، ولا أطيق الانتظار للذهاب إلى هناك مرة أخرى، وما جذب انتباهى فى الثقافة الموجودة هناك، هو أن الناس كرماء للغاية».

أما الممثل البريطانى جيسن ستيثام، الذى انضم حديثًا لسلسلة أفلام «Fast & Furious»، فأعرب عن سعادته لمشاركته فى الفيلم بدور لم يعتد عليه من قبل، وقال لـ«سكاى نيوز عربية»: «ظهرت بدور الشرير، لكننى كنت أحاول أن أقتل كل من آذى أخى، نيتى كانت سليمة». فى المشهد الافتتاحى لـ«Fast & Furious 7»، شارك ستيثام فى مشهد قتالى عنيف مع الممثل والمصارع دوين جونسون «ذا روك»، ولدى سؤال ستيثام عن كيفية استعداده لهذا المشهد، قال: «أستعد بالتوجه سريعًا إلى النادى الرياضى، لأنه يجب على المرء أن يكون مستعدًا جسديًا لمشاهد الحركة، وأن يفهم طبيعة تصميم هذه المشاهد، والمناورات المطلوب تنفيذها».

 من جانبه، أعرب جونسون عن سعادته بمشاركة ستيثام فى «فاست أند فيوريوس»، وعن مشهد القتال بينهما، قال: «استمتعت بالعمل مع جيسن، لأن الهدف كان أن نصنع مشهدًا بطوليًا يروق للمعجبين، وكان التحدى فى عدم استخدام السلاح، بل الأيدى فقط، لذلك تمكنا من أن نجعل القتال يبدو حقيقيًا».

وأشار جونسون إلى أن عمله فى مجال المصارعة سابقًا أهله للعمل فى التمثيل، معتبرًا أنه ساعده فى تصوير هذا الفيلم. وعن رحيل أحد أبطال الفيلم، بول ووكر، أعرب الممثل والمغنى الأمريكى لوداكريس عن حزنه، قائلاً: «الطريقة الوحيدة التى سمحت لنا بتجاوز تلك المحنة، هى بأن ندعم بعضنا البعض وأن نترابط كعائلة واحدة، لذا عشنا حالة الحداد سويًا»

شاهد المقابلة الحصرية لـ«سكاى نيوز عربية» مع ابطال فيلم Fast & Furious 7:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى