أحداث و تقارير

للمرة الأولى في أبوظبي: طرح تذاكر «الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة»

أبوظبي ـ «سينماتوغراف»

طرح معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة تذاكر دورته العاشرة التي تُقام للمرة الأولى في أبوظبي بدعم من دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي.

ويترقب جمهور الأفلام والقصص المصورة والخيال العلمي وأبطال عالم مارفل والعروض الترفيهية من فرق الشخصيات الكرتونية وموسيقى الروك البديل هذا الحدث للاستمتاع بالتجارب وورش العمل والحوارات وفعاليات التواصل، ولقاء أبطالهم المفضلين، والاستماع إلى حوارات ألمع الشخصيات في عالم السينما ومنصات بث الأفلام والمسلسلات، ومشاهدة مسيرات أزياء شخصيات القصص المصورة.

يقام المعرض خلال الفترة بين 4 و6 مارس المقبل.

وقالت هانيشا كومار، مديرة تسويق ومتخصصة ثقافة البوب بالمعرض: سعداء بطرح تذاكر المعرض بعد أشهر من الترقب والحماس بين جمهورنا في جميع أنحاء المنطقة والعالم، والذين نتطلع إلى الترحيب بهم في الدورة الأكبر والأفضل على الإطلاق. وبينما ينتظر زوارنا برنامج حافل وغير مسبوق من الفعاليات والنجوم، ندعوهم لمتابعتنا مع الكشف عن المزيد من الأخبار والمفاجآت خلال الأسابيع المقبلة.

ويمنح المعرض زواره سلسلة من التجارب الملهمة المفعمة بالمرح والبهجة، وخاصة مع تأكيد النجمة ناتالي إيمانويل، بطلة مسلسل «جيم أوف ثرونز» الذي حقق نجاحاً كبيراً على منصة «إتش بي أو»، مشاركتها في فعالياته. وتنضم الفنانة الإنجليزية إلى قائمة واسعة من النجوم احتضنتهم الدورات السابقة من المعرض، ومن بينهم جيسون موموا، وزاكاري ليفي، وبنديكت وونج، ونيكولاي كوستر- والداو، وعزرا ميلر، وإيوان ريون، وتارا سترونج، وسيث جرين، وجيليان أندرسون، وويليام شاتنر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى