أحداث و تقارير

لمصداقية أدائها التمثيلي.. جينيفر لورانس تعترف بتعاطيها المخدرات في فيلم «لا تنظر إلى الأعلى»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

اعترفت الممثلة الأميركية جينيفر لورانس في مؤتمر صحافي في لوس أنجلوس، أنها لجأت للمخدرات استعداداً لدورها في فيلم (لا تنظر إلى الأعلى ـDon’t Look Up).

 وذكرت لورانس أن في أحد مشاهد الفيلم، تقوم شخصيتها بعد رؤية النيزك واكتشاف خطورته على كوكب الأرض، بتدخين الماريغوانا للاسترخاء.

 وبهدف نقل المشهد بتفاصيله وبمصداقية، رأت أنه من الأفضل تمثيل الدور تحت تأثير المخدرات واستأذنت مخرج الفيلم، آدم مكاي لتدخين الماريغوانا قبل عدد من مشاهدها، ومن بينها مشهد مع الممثلة ميريل ستريب.

وأكدت الممثلة، أنها لم تكن حاملاً في ذلك الوقت، لذلك لجأت لهذه الفكرة لتأهيلها للعب دور كيت، طالبة الدكتوراه التي تدخن الماريغوانا.

 وتحدث مخرج الفيلم عن الأمر، مشيداً بأداء لورانس وتقمصها للشخصية، وأوضح أنها سألته قبل مشهدها إذا كان سيتركها ترتجل الأحداث؛ فأجابها أن بإمكانها أن تدخن الماريغوانا قبل التصوير.

 وهذه ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها للمخدرات أثناء التمثيل، فقد سبق أن صرحت الممثلة في أحد البرامج تناولها مخدر قبل أحد مشاهد فيلم “Hunger Games“.

 ويتناول فيلم “Don’t Look Up” قصة عالمَي فلك يحاولان تحذير البشرية من خطر اقتراب كويكب سوف يدمر الأرض، وسيصدر في (ديسمبر) المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى