أحداث و تقارير

مخرجة «باربي» : كنت «مرعوبة» ودعم «مارجوت روبي» أخرج العمل للنور

«سينماتوغراف» ـ متابعات

تحدثت المخرجة جريتا جيروج عن مخاوفها الأولية بخصوص تصوير فيلمها “باربي”، لأنه مشروعها الأكثر طموحًا حتى الآن، من بطولة نجمة الكوميديا الرومانسية مارجوت روبي في دور باربي وريان جوسلينج في دور كين.

أثناء بدء التصوير في مارس 2022، انتشرت الصور التي التقطها المصورون للنجمين في تجسيد باربي وكين من فيلم باربي في لوس أنجلوس، وجعل الجميع يتحدثون عن العمل.

وخلال حديثها في إنترتينمنت ويكلي، اعترفت جريتا التي أخرجت وشاركت في كتابة سيناريو “باربي” مع شريكها نواه بومباخ – كيف كانت متحمسة و”مرعوبة” قبل أن يبدأ إنتاج الفيلم في مارس 2022: “لقد كان مرعبًا. أعتقد أن جزءاً من هذا الشعور راجع إلي أن هناك شيئًا ما يتعلق بفكرة البدء، حيث يبدو كل شيء ممكن!” شعرت بدوار في بدء الكتابة، من أين تبدأ؟ ما هي القصة؟”.

وعبرت جريتا عن سعادتها بإخراج شخصية باربي من المنطقة التي عرفها الجمهور بها، وقالت  “أشعر بالرعب من ذلك، أي شيء تريده، قد يكون هذا عامل إنهاء مهني، فأنت تريد تقديم شيء مختلف ربما ينبغي علي فعل ذلك.”

اعترفت جريتا جيروج أيضًا كيف شعرت بالراحة وخرج العمل للنور عندما عرفت أن رؤيتها لشخصية باربي، لاقت الدعم من المنتجين المشاركين مارجوت روبي وتوم أكيرلي المتزوجين في الحياة الواقعية، وشركة Mattel.

الفيلم من بطولة ويل فيريل، وسيمو ليو، وأمريكا فيريرا، وكيت ماكينون، وإيسا راي، ومايكل سيرا وغيرهم إلى جانب مارجوت روبي وريان جوسلينج، وسوف يصدر “باربي” في 21 يوليو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى