إضاءات

مفاجأة بعد اختبار الحمض النووي.. دواين جونسون «ذا روك» لديه خمسة أشقاء آخرين

«سينماتوغراف» ـ متابعات

سيعرض فيلم وثائقي جديد قيد الإعداد، كيف وجد أفراد عائلة «ذا روك» بعضهم البعض.

المصارع المحترف الذي تحول إلى نجم أفلام هوليوود دواين جونسون«ذا روك»،  لديه بالفعل شقيقتان وثلاثة أشقاء أضيفوا إلى شجرة عائلته، حيث كشف اختبار الحمض النووي مفاجأة أن ليزا بورفز، وباولا بارسونز، وتريفور إدواردز، وأدريان بولز، وآرون فاولر هم أيضًا أبناء والد روك الراحل وايد بولز الذي عرف في حلبات المصارعة باسم روكي جونسون، وأطلق عليه لقب “أفضل مصارع على مدار الأربعين عامًا الماضية”.

وجد الأطفال الخمسة الكبار بعضهم البعض ولكنهم لم يتصلوا أبدًا بأبيهم الذي توفي في عام 2020، ولم يبذل روكي جونسون القليل من الجهد للتواصل مع أطفاله، كما لم يُمنح دواين الشاب أبدًا الفرصة ليكون قريبًا من إخوته غير الأشقاء.

ليزا بورفز البالغة من العمر 53 عامًا، تعمل حاليًا على فيلم يوثق لم الشمل بينها وبين معظم أشقائها الذين تم العثور عليهم حديثًا في تورنتو عام 2018، ولا يزال عنوان الفيلم الوثائقي قيد الإنتاج يحمل عنوان Just Call Me Lisa .

وعندما سئلوا عن علاقتهم بشقيقهم النجم «ذا روك»، قالت ليزا: “دواين لا يدين لنا بأي شيء”. وقالت باولا البالغة من العمر 58 عامًا: “نريد فقط أن يتم التعرف علينا، وروكي جونسون كان والدنا تمامًا مثلما كان والد دواين”، وأوضح بقية الأشقاء أن الأمر لا يتعلق بشقيقهم المشهور «ذا روك»، الذي وصف علاقته مع أبيه بأنها “معقدة بشكل لا يصدق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى