بلاتوهات

هالي بيري وجوليان مور في الجزء الثاني من «Kingsman»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

كشف مخرج فيلم Kingsman: The Secret Service ماثيو فون، عن نية إنتاج جزءٍ ثانٍ من فيلم فانتازيا الجاسوسية الناجح، على أن يكون جاهزاً للعرض في 16 يونيو من العام 2017.

وسيحمل الجزء الثاني اسم Kingsman: The Golden Circle، حيث ستلعب الممثلة الأميركية جوليان مور دور شخصية شريرة فيه، خلفاً لشخصية مواطنها الأسمر صامويل ال جاكسون في الجزء الأول.

وتحدث فون مخرج العمل عن حبكة الجزء الجديد، كاشفاً أن الممثل تارون ايغرتون سيعود فيه للعب دور ايغسي، الذي يتعاون مع الرديف الأمريكي من منظمة Kingsman البريطانية السرية التي جندته في الجزء الأول وجرى تدميرها.

Halle-Berry

ومن المتوقع أن تلعب الممثلة السمراء هالي بيري دور رئيسة منظمة Statesman الأميركية السرية المكافحة للإرهاب الدولي.

وقال فون في مقابلة له مع موقع Cinema Blend، «لم أكن واثقاً من أني أريد إخراج هذا الفيلم. كنت قلقاً بشأن الشخصية الشريرة فيه، لأن جودة أفلام الجاسوسية نابعة من صدق شخصية الشرير فيه، ثم أفقت ذات صباح وكل العمل وفكرته وحبكته في رأسي ومعها الشخصية التي تجسّد الشر».

وأضاف، «حاولت أن أتجنب الإصغاء لما يريده الآخرون، لكنهم في الواقع يريدون مشهداً آخر كمشهد الكنيسة الذي ظهر في الجزء الأول، ولكن ليس لدي دافع أن أقوم بإخراج مشهد عن مذبحة مرة أخرى ما دام غير ضروري في السياق، ولكن بجعبتي مشاهد أخرى لم ير مثلها من قبل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى