أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما أمريكية

«وحش المال» صفقة سينمائية مثيرة وجاذبة للملايين

«سينماتوغراف» ـ أميرة لطفي

لم يكد النجم جورج كلونى ينتهي من تصوير فيلمه الجديد«Tomorrow land» للمخرج براد بيرد، والذى يبدأ عرضه فى صالات السينما بالولايات المتحدة الأمريكية  22 مايو القادم، حتى بدأ نجم هوليوود المدلل تصوير فيلمه الجديد Money Monster أو «وحش المال» والذى تعدت ميزانيته 30 مليون دولار، ويتوقع الكثيرون لهذا الفيلم بأنه سيكون قنبلة الموسم وسيحقق أموالا طائلة ونجاحاً كبيرا.

ويحظى فيلم «وحش المال» باهتمام اعلامى كبير، حيث تفرد له الصحف والمجلات صفحاتها مستعرضة لقطات من مشاهد الفيلم فى موقع التصوير بمدينة نيويورك، والتى تكشف عن كثير من الابهار والتشويق في هذا الفيلم الذي يشارك فيه مجموعة من نجوم هوليوود منهم الرائعة جوليا روبرتس ودومينيك ويست، وأيضا  جاك أوكونيل والذي لمع مؤخراً بفيلمه الأخيرUnbroken الذى أخرجته نجمه هوليوود انجلينا جولى.

أما فيلم «وحش المال» فهو من إخراج الممثلة الحائزة على الأوسكار جودي فوستر. وتدور أحداثه حول الشخصية التلفزيونية  الشهيرة لي جيتس خبير المال فى وول ستريت، الذى تنقلب حياته رأسا على عقب  عندما يدلى بمعلومات خاطئة  يكون من نتيجتها أن يفقد احد الأشخاص ويدعى كايل ثروته ويقرر الانتقام ويخطفه أثناء عمله أمام ملايين المشاهدين .

Money Monster 3

ويتوقع  كثير من نقاد هوليوود أن يكون الفيلم بمثابة ضربة لجميع أفلام هوليوود فى شباك التذاكر لعام 2016  باعتباره صفقه مكتملة عناصر النجاح من حيث نجومية أبطاله بالإضافة الى مخرجته النجمة جودى فوستر فهي ليست ممثلة موهوبة فى أداء أدوارها فحسب ولكنها أيضا مخرجة  قوية وذات تأثير ولديها قدرة فريدة على انتقاء الإعمال التى تشارك فيها  أو تقوم باخراجها.. ويعد هذا العمل هو الرابع الذى تقوم جودى بإخراجه بعد( ليتل مان تيت 1991، الصفحة الرئيسية للعطلات 1995، والقندس 2011).

Money Monster 1

وتعد نجومية كل من كلونى وروبرتس بالاضافه الى حضورهما الجذاب على الشاشة والكيمياء الشديدة التى يتمتعا بهما سويا سبباً فى توقع فيلم قوى ومشوق، ويظهر جورج فى بعض مشاهد الفيلم وهو يرتدى بدلة رسمية رمادية اللون ويربط حول خصره سترة مملوءة بالمتفجرات التى وضعها كايل الخاطف ليستطيع خطفه بسهولة، وفي لقطة أخرى نرى الممثلان محاطان برجال الشرطة، وكايل  في المقدمة وهو يحمل بيده مسدساً يهدد فيه الجميع من الاقتراب، أما كلوني فيقف مذعوراً وهو يحاول الاختباء وراء خاطفه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى