أحداث و تقارير

يجسد دور «دراكولا».. تحديد موعد طرح فيلم Renfield لنيكولاس كيج

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أعلنت Universal Pictures عن موعد إطلاق فيلم ” Renfield” ، وهو فيلم عن عالم دراكولا بطولة نيكولاس كيج.

يدور الفيلم حول صراع القوة بين رينفيلد وصاحب عمله الصعب دراكولا، ترجع أصول رينفيلد في تقاليد دراكولا إلى مريض في مصحة يتمنى أن يكون خالدا، من أجل تحقيق هذا الهدف، وافق على العمل لدى دراكولا والقيام بأبشع مزايدة على أمل أن يحقق دراكولا يومًا ما رغبته.

وفقًا لـ Deadline، سيعرض فيلم “رينفيلد” في دور العرض في 14 أبريل 2023

ويقوم كريس مكاي الذي أخرج من قبل  “The Tomorrow War” و “The Lego Batman Movie” ، بإخراج وإنتاج “رينفيلد”، والعمل من سيناريو رايان ريدلي.

نيكولاس كيدج معروف بأسلوبه في التمثيل فيمتزج مع الشخصية بدرجة كبيرة، ومكثفة، ففي فيلم الجريمة “Joe” لعام 2013 عمل علي زيادة وزنه، كما أنه أزال اثنين من أسنانه دون تخدير لإلحاق الألم الجسدي بنفسه قبل أن يلعب دور أحد المحاربين القدامى في فيتنام. 1984 “بيردي”. 

أمضى نيكولاس العقد الماضي بعيدًا عن إنتاجات هوليوود الكبرى وبدلاً من ذلك اختار أن يصنع أفلامًا مستقلة، ففي مقابلة حديثة مع “Variety” ، قال إنه يفضل العمل على مجموعات أفلام منخفضة الميزانية، لأن مشاريع الأستوديو التقليدية تأتي مع قيود تجارية غير مرغوب فيها.

ويري نيكولاس كيدج في الأفلام المستقلة، المزيد من الحرية في التجربة والمرونة، وأن بها ضغط أقل يعطي متنفسا في مكان التصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى