سينما أمريكية

الإنترنت يُروِّج لفيلمي Barbie و Oppenheimer في نفس اليوم

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

اشتعلت شبكة الإنترنت مع هتشاج Barbenheimer والصور المدمجة، بينما يستعد الجميع لإطلاق فيلم Barbie للمخرجة غريتا غيرويغ و Oppenheimer للمخرج كريستوفر نولان في نفس اليوم.

لم تعد تفصلنا سوى أيام قليلة على الإصدار المتزامن لفيلمي Barbie و Oppenheimer في 21 يوليو، والضجة الكبيرة للفيلمين المنتظرين وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. حيث يستعد الناس للعرضين السينمائيين مع خطط لشراء تذكرتين لحضور كلا الفيلمين بنفس اليوم، واللذين يعتبران من أضخم أفلام هذا الصيف.

ويأتي هذا الحماس الكبير على فيلمين لا يتشابهان في أي شيء، حيث أن الأول حول دميتي باربي وكين والمليء بالنجوم الكبار، مع تصاميم رقصات والكثير جداً من اللون الوردي (الكثير من الوردي لدرجة تسببت بنقص عالمي بالطلاء الوردي)، في حين أن الفيلم الثاني هو فيلم رعب نوعاً ما حول اختراع القنبلة الذرية.

إنها التجربة السينمائية الثنائية المزدوجة التي لم يتوقع أحداً أنهم يحتاجونها حتى الآن، لكن تزداد أعداد الأشخاص الذين يشاركون في هذه التجربة أكثر فأكثر. حتى المشاهير يروجون الآن لتجربة Barbenheimer. حيث نشر توم كروز والمخرج كريستوفر ماكواري مؤخراً تغريدة حول شراء التذكرتين.

ولو لم يكن توم كروز وماكواري كافيين، فإن وسائل التواصل الاجتماعي شهدت هذا النوع من التغريدات والتعليقات حول الفيلمين قبيل إصدارهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى