بعد 10 سنوات.. ناتالي دورمر تنتهي من «إن داركنس»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أطلقت الممثلة الإنجليزية ناتالي دورمر أحدث أفلامها «إن داركنس»، الذي عكفت على كتابته حوالي 10 سنوات وتقوم أيضا بدور البطولة فيه.

وأكدت «دورمر»، أنها بدأت في كتابة السيناريو عام 2009، لكن الأمور تغيرت في السينما منذ ذلك الحين مع إسناد دور البطولة للنساء بشكل أكبر في أفلام مثل «بلاك سوان»، و«ذا جيرل ويز ذا دراجون تاتو».

وأوضحت «دورمر»، أنها كتبت الفيلم قبل هذه الثورة التي كانت ضرورية لتتصدر المرأة المشهد، مشيرة إلى أنها اشتركت في كتابته مع خطيبها أنتوني بيرن الذي يتولى الإخراج. ويشاركها أيضا إنتاج الفيلم.

وتقدم في الفيلم، دور عازفة البيانو الكفيفة صوفيا، التي تقودها حاسة السمع لمعرفة ملابسات مقتل جارها وهو الحادث الذي يقودها لعالم مظلم من حرب المجرمين.

يذكر أن ناتالي دورمر، اشتهرت بأدوارها في فيلم «جيم أوف ثرونز»، والمسلسل التلفزيوني «ذا تودرز»، وسلسلة أفلام «ذا هانجر جيمز».

وشكلت النساء ما يصل إلى 18% من الكتاب والمخرجين والمنتجين والمصورين الذين عملوا في أكثر 250 فيلما تحقيقا للإيرادات في الولايات المتحدة العام الماضي. ويشير مركز دراسات النساء في التلفزيون والسينما إن هذا لا يختلف كثيرا عن الوضع في 1998.

Exit mobile version