تشانينج تاتوم بديلًا لـ كريس ايفانز ليشارك سكارليت جوهانسون بطولة فيلم Project Artemis

«سينماتوغراف» ـ متابعات

يشهد فيلم الفضاء الشهير “Project Artemis” تغييرين رئيسيين خلال مسار صنعه، حيث تجري محادثات مع نجم هوليوود تشانينج تاتوم حاليًا ليشارك النجمة سكارليت جوهانسون بطولة الفيلم، وسيقوم بإخراجه جريج بيرلانتي ليحل محل جيسون بيتمان، الذي افترق وديًا عن الفيلم بسبب الاختلافات الإبداعية، وفقاً لموقع ديدلاين.

وسيحل تشانينج تاتوم محل كريس ايفانز، الذي اضطر إلى الانفصال عن المشروع بسبب تضارب مواعيده مع أفلامه القادمة.

وأشار الموقع إلى أن المخرج بيرلانتي أكد التزامه بالعمل، ويقول المطلعون إنه ليس فقط متحمسًا للغاية بشأن الفرصة، ولكن رؤيته للسيناريو أثار حماس المديرين التنفيذيين والمنتجين في شركة آبل حول ما يريد أن يفعله للفيلم.

وقال جوناثان ليا، المؤسس المشارك لشركة ذا بيكتشرز، في بيان نشره الموقع، “يسعدنا الترحيب بجريج بيرلانتي وتشانينج تاتوم في فيلم  Project Artemis.  لقد قاد شغف جريج بالشخصية ورواية القصص مسيرته المهنية الطويلة في السينما والتليفزيون. . لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا بالنسبة له لقيادة فريقنا في هذه الرحلة. ولقد كنا معجبين بشدة بشانينج تاتوم أيضاً لفترة طويلة ويشرفنا جدًا أن تتاح لنا الفرصة أخيرًا للعمل معه”.

قامت روز جيلروي بكتابة سيناريو الفيلم وهو إنتاج جوهانسون و جوناثان ليا وكينان فلين من خلال شركة إنتاج  بيكتشرز، التي قامت بتطوير السيناريو. وبعد انضمام تاتوم، من المحتمل أن يدخل الفيلم مرحلة الإنتاج وتنفيذه بسرعة.

Exit mobile version