توم كروز يعود لأمريكا بعد خمس سنوات قضاها في المملكة المتحدة

عقب انتهاء الجزء الأخير من «مهمة مستحيلة» ..

لندن ـ «سينماتوغراف»

أفادت تقارير أن توم كروز سيعود إلى الولايات المتحدة بعد أن أمضى السنوات الخمس الماضية في المملكة المتحدة.

كان نجم فيلم ”المهمة المستحيلة“ يعيش في بريطانيا أثناء عمله على عدة مشاريع، بما في ذلك الأجزاء الأخيرة من السلسلة.

ويُقال إن كروز استثمر من أجل ذلك شقة في وسط لندن، ولكن الآن بعد انتهاء تصوير فيلم Mission: Impossible Dead Reckoning، فإنه يستعد للعودة إلى موطنه الأصلي الولايات المتحدة.

وقال أحد المصادر لصحيفة ذا صن: ”لقد جعل توم من المملكة المتحدة موطنه منذ خمس سنوات وهو يحب المكان هنا تماماً.“

كان ممثل توب غان قد اتخذ من بريطانيا مقراً له خلال تصوير الجزء الأول والثاني من ”ديد ريكونينج“، وودّع طاقم الفيلم البريطاني قبل أن يغادر المملكة المتحدة. وشوهد آخر مرة وهو يستقل مروحيته في باترسي عائداً إلى الولايات المتحدة.

وأضاف المصدر: ”توم يتطلع إلى العودة إلى الولايات المتحدة ليكون أقرب إلى ابنه كونور وأصدقائه.“

تأتي عودة كروز في الوقت الذي تتعامل فيه الولايات المتحدة الأمريكية مع آثار إعصار ميلتون الذي أحدث دمارًا في عدة ولايات. كان مجمع شقته في كليرووتر بولاية فلوريدا في مسار العاصفة.

وتشير التقارير أيضاً إلى أن كروز شوهد مؤخراً في لندن وهو يبدو قلقاً وسط أنباء عن القوة التدميرية للإعصار. وقد دُمِّر أكثر من 100 منزل في مقاطعة سانت لوسي، وأُجبر الملايين من سكان فلوريدا على الإخلاء. ويمتلك كروز شقته في كليرووتر منذ عام 2016، وقد استمتع بالعيش فيها لقربها من المقر الدولي للساينتولوجي.

وقال كروز لصحيفة ذا صن في وقت سابق: ”أقضي الكثير من الوقت في بريطانيا، وهذا ليس فقط لأسباب تتعلق بالعمل. أنا فقط أحب التواجد هنا.“

Exit mobile version