كاميرون دياز تتحدث عن رحيلها وعودتها لهوليوود

تقدم مع جيمي فوكس «باك إن أكشن» في يناير 2025

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

بعد أن أصبحت واحدة من أكبر النجمات في هوليوود، ابتعدت كاميرون دياز عن الأضواء في عام 2014؛ والآن بعد مرور 10 سنوات، ومع وجود العديد من المشاريع الجديدة قيد الإعداد، تتحدث دياز عن قرارها بالرحيل والعودة.

مع آخر دور لها على الشاشة في فيلم آني عام 2014، قالت دياز في قمة فورتشن للنساء الأكثر نفوذاً، إن التوقف عن التمثيل ”كان شيئاً كان عليَّ القيام به. شعرت أنه الشيء الصحيح الذي يجب أن أفعله لاستعادة حياتي الخاصة ولم أكن أهتم بأي شيء آخر. لم يكن رأي أحد، ولا نجاح أحد، ولا عرض أحد، ولا أي شيء آخر يمكن أن يغير رأيي بشأن قراري في الاعتناء بنفسي وبناء الحياة التي أردت حقًا أن أحظى بها.“

وخلال العقد الماضي، تزوجت دياز من مغني الروك ”جود شارلوت“ بنجي مادن وأنجبت طفلين هما الابنة راديكس والابن كاردينال.

والآن، من المقرر أن تعود دياز إلى الشاشة الكبيرة في فيلم ”باك إن أكشن“ مع جيمي فوكس من نتفليكس، والذي سيعرض على شاشة البث في يناير 2025. وتفيد التقارير أنها ستعود أيضًا للمشاركة في فيلم Shrek 5 القادم وتجري محادثات للقيام بدور البطولة أمام كيانو ريفز في فيلم الكوميديا السوداء Outcome.

وعلقت قائلة على مشروع نتفليكس : ”لم أستطع أن أقول لا لجيمي. لقد قال لي: ”تعالي معي“ وقلت له: ”حسناً، لنفعلها.“ إنه فيلمنا الثالث معاً، لذا فهو رائع حقاً.“ عمل الاثنان معًا في السابق في فيلم ”آني“ وفيلم ”أي يوم أحد“ عام 1999.

Exit mobile version