أفلام وثائقية

كيم كارداشيان مع هيلاري كلينتون استعداداً لتصوير فيلم وثائقي عن النساء الملهمات

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أجرت كيم كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، مقابلة هيلاري كلينتون المرشحة السابقة لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وابنتها “تشيلسي كلينتون”، أمس، في لوس أنجلوس؛ وذلك لمناقشة تصوير الفيلم الوثائقي الذي تقوم “كلينتون” بالتحضير له مع منصة “أبل” بعنوان “جاتسي وومن”، الذي يدور حول الأعمال الملهمة التي تقوم بها عدد من النساء الناجحات حول العالم.

تقابل الثلاث سيدات في مطعم يدعى “سخن وبارد”، وهو مطعم نباتي مملوك لعائلة من أصحاب البشرة السمراء، يقوم بتوظيف الكثير من السجناء والأطفال المشردين لمساعدتهم في بدء حياة جديدة، وهي ما تعمل عليه “كيم كارداشيان” من خلال مساعدتها لعشرات المسجونين ظلما؛ للحصول على البراءة وبدء حياتهم أيضا من جديد، هذا بحسب ما ذكر في موقع “فانيتي فير“.

تحاول الثلاث سيدات تسليط الضوء على قصة المطعم لدعمه مالياً في المستقبل، حيث فتحه أصحابه الزوجان “تينا أمين” و”توني جولي”؛ ليكون مركزاً اجتماعياً يجتمع فيه ساكنو الحي لتناول الطعام سوياً، وذلك بعدما كان يطلق على هذا الحي “صحراء الطعام“.

ذاع صيت المطعم خلال جائحة فيروس كورونا، حيث قام أصحابه بوضع ثلاجة مملوءة بالطعام دائماً للمحتاجين، بجانب قيام الزوجان بتوصيل الطعام إلى كبار السن المعزولين في منازلهم.

يذكر أنه لن يقتصر حديث كيم مع سيدات عائلة كلينتون على دعمها للمطعم الخيري وعملها المستقبلي كمحامية ومساعدتها المستمرة لبرنامج العدالة الجنائية فقط، بل ستطرق هيلاري وتشيلسي للحديث أيضاً عن حياة كيم الشخصية، التي تعتبر حالياً على المحك بعد تصدرها عناوين الأخبار مؤخراً بسبب غيرة زوجها السابق كانييه ويست من حبيبها الجديد بيت دافيدسون، ومن المقرر عرض الفيلم الوثائقي على منصة “أبل” قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى