أهم العناوينسينماسينما أمريكية

مايكا مونرو تنضم إلى نجوم الجزء الثاني من Independence Day

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يستمر الجزء الثاني من الفيلم الشهير Independence Day بإضافة المزيد من النجوم فبعد الإعلان عن عودة النجم الكبير «بيل بولمان» و كذلك «جاد هيرش»، انضمت نجمة فيلم الرعب It Follows «مايكا مونرو» إلى نجوم الجزء الجديد  ولم يتضح بعد ما هو الدور الذي ستؤديه في الفلم الذي يقوم ببطولته كلٌ من جيف غولدبلوم، بيل بولمان، ليام هيمسورث، شارلوت غاينسبورغ،جيسي آشر،  فيفيكا ا. فوكس، ترافيس توب، جويي كينغ، وبرينت سباينر.

وسيعرض الفيلم المقبل في الرابع والعشرين من شهر مايو لعام 2016 أي ما يقارب عقدين من تاريخ عرض فلم الخيال العلمي الأصلي Independence Day من بطولة النجم «ويل سميث» والذي حاز على جائزة الأوسكار و أثار ضجة كبيرة وأرباح هائلة محققاً أكثر من 800 مليون دولار على مستوى العالم في شباك التذاكر.

وتدور أحداثه بعد عشرين عاماً من أحداث الجزء الأول. الموجة القادمة من غزو الفضائيين ستصل، وجيل جديد من المحاربين سيقوم بالدفاع عن كوكب الأرض. وسوف يتولى كل من «جايمز فاندربيلت» و «كارتر بلاتشارد» إعادة الكتابة للسناريو الذي كتبه «ايميريتش» و «دين ديفلين».

ومن الجدير بالذكر أن النجمة «مايكا مونرو» تقوم ببطولة فلم الخيال العلمي القادم The 5th Wave المقتبس من رواية للكاتب «ريك يانسي» ومن المنتظر إطلاقه في 15 يناير من العام القادم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى