«مهمة مستحيلة 7» أطول فيلم في السلسلة .. (ساعتين و 36 دقيقة)

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

تم الكشف على أن Dead Reckoning Part One سيكون بطول ساعتين و 36 دقيقة من دون شارة النهاية، مما يجعله أطول من Mission: Impossible Fallout الذي يمتد على ساعتين و 27 دقيقة، وذلك بعدما أكد المخرج والمؤلف المشارك كريستوفر ماكواري في وقت سابق من هذا الأسبوع عبر منشور على أنستغرام.

وكانت مدة فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One موضوعاً للكثير من التكهنات، خاصة بعد أن علق رئيس شركة Paramount Global بوب باكيش في مارس قائلاً أن الفيلم “رحلة من الإثارة الكاملة”، لكنه لا يزال “طويلاً جدًا” في ذلك الوقت.

وبدأت الشائعات في الأسابيع الأخيرة تدور حول إلى أي مدى سيكون طول الفيلم، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، زعمت تغريدة غير مؤكدة ولكنها انتشرت على نطاق واسع أنه سيكون بطول ساعتين و 45 دقيقة، لكن ليس هو الحال.

وشهدت سلسلة Mission: Impossible زيادة بطيئة في مدة الأفلام، في أعقاب توجه أكبر في هوليوود لتقديم أفلام ضخمة تصل إلى حوالي ساعتين ونصف.

كانت مدة فيلم Mission: Impossible الأول الذي صدر في عام 1996 ساعة واحدة و 50 دقيقة، وهي مدة متواضعة بحلول عام 2023، وارتفعت إلى ساعتين وأربع دقائق مع فيلم Mission: Impossible 2.

أما فيلم Mission: Impossible 3 فقد كان بمدة ساعتين وست دقائق، بينما قفز Ghost Protocol إلى ساعتين و 13 دقيقة.

يذكر أن Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One هو سابع أفلام السلسلة، وسيعرض في دور السينما بتاريخ 12 يوليو المقبل، وذلك بعد تقديم موعد إصداره ليومين مؤخراً. أما جزئه الثاني والفيلم الثامن بالسلسلة Dead Reckoning Part Two، فمن المقرر أن يعرض في 28 يونيو 2024.

Exit mobile version