«وارنر بروس» تسعى إلى مصالحة المخرج «كريستوفر نولان»

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

تم الكشف بأن شركة «وارنر بروس» تَرغب في مصالحة المخرج الشهير «كريستوفر نولان» بعد أزمتهما في 2021، ففي مقابلة حديثة صرح «مايكل دي لوكا» الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: نأمل في استعادة نولان مرة أخرى، وأعتقد أن هناك أمل.

وذكر موقع فارايتي، أن شركة «وارنر بروس» أرسلت لـ «نولان» شيكًا مكونًا من سبعة أرقام في وقت ما خلال الأشهر الماضية مرتبط بعمله بفيلم Tenet لعام 2020، ومن الواضح أنه لم يتم إرفاق أية قيود، لأن لدى شركة Warner Bros الدافع لإصلاح علاقتها مع المخرج.

أزمة «وارنر بروس» مع المخرج «نولان» بدأت خلال عامي 2020 و 2021 وذلك بعدما رد «نولان» على الشركة بسبب قرار نقل قائمة أفلام 2021 بالكامل إلى خدمة HBO Max، وهو الأمر الذي لم يَعجب المخرج، وصرح قائلاً: ذهب بعض أكبر صانعي الأفلام في صناعتنا وأهم نجوم السينما إلى الفراش الليلة قبل أن يفكروا في أنهم يعملون في أكبر استوديو أفلام واستيقظوا ليكتشفوا أنهم يعملون من أجل أسوأ خدمة بث.

بعد ذلك اختار «نولان» شركة «يونيفرسال» للمساعدة في توزيع فيلم الجديد Oppenheimer والذي من المفترض عرضه في دور السينما في شهر يوليو المقبل.

يذكر أن شركة «يونيفرسال» كانت الشركة الوحيدة القادرة على تلبية مطالب “نولان” الصارمة، بما في ذلك ميزانية قدرها 100 مليون دولار وتحكم إبداعي كامل، وفترة تعتيم لا تصدر فيها الشركة فيلمًا آخر لمدة ثلاثة أسابيع قبل أو بعد ثلاثة أسابيع من إطلاق عرض الفيلم.

Exit mobile version