أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما أمريكية

يونيفرسال و وارنر برذرز تكشفان عن مواعيد عروض افلامهما لعام 2016 و2017

خاص ـ «سينماتوغراف»

كشفت شركتي يونيفرسال و وارنر برذرز عن مواعيد العرض الرسمية لعدد كبير من أفلامهما القادمة. وعلى رأسها يأتي التعاون الجديد بين مخرج فيلم Edge of Tomorrow دوغ ليمان والنجم توم كروز في فيلم Mena والذي تم تحديد موعد عرضه ليكون في 6 يناير 2017 عبر شركة يونيفرسال، أما شركة وارنر برذرز فكشفت عن مواعيد لكل من فيلم Keanu، والنسخة الجديدة لفيلم Going in Style.

في فيلم Mena يقوم توم كروز بدور سيل- والذي أحدث مشاكل سياسية ضخمة في الواقع لادارة الرئيس رايجن وسيكون من  المشوق أن نرى هذا الحدث في إطار فيلم للشاشة الكبيرة. فريق العمل يتضمن أيضاً دومنهال جلييسون، سارة رايت، جيسي بليمونس، اي. روجر ميتشل، كالب لاندري جونز و لولا كيرك. يتم تصوير فيلم Mena في ولاية أتلانتا هذا الأسبوع.

أما عرض فيلم Keanu، والذي يقوم ببطولته كييغان مايكل كي و جوردان بييل، فسيتم افتتاحه قي 22 أبريل 2016. وتم تسمية الفيلم على اسم قطة تم «اختطافها من عصابة الشوارع، ليتم إستخدامها في التجسس على تجار المخدرات». وسيقوم بإخراج الفيلم بيتر أتينشيو، الذي قام بإخراج برنامج Key & Peele.

بعد ذلك، سيتم افتتاح فيلم Going In Style في 6 مايو 2016 وهو من بطولة مورجان فريمان، مايكل كاين و ألان أركين. والفيلم نسخة جديدة لكوميديا المخرج مارتن بريست التي اشتهرت عام 1979، حيث سيقوم بالإخراج كل من الممثل الكوميدي زاك براف و ثيودور ميلفي. ويحكي عن ثلاثة رجال متقدمين في العمر، يضجروا من اعتمادهم على المعونات التي تقدمها لهم شيكات التضامن الإجتماعي، و يقرروا أن يقوموا بسرقة بنك على الرغم من جهلهم التام بمثل تلك العمليات الخطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى