أهم العناوينبلاتوهاتبلاتوهات عربية

«الخلبوص» فى عرض خاص غدا والأربعاء بصالات السينما

إسماعيل فاروق: الفيلم رومانسي كوميدي.. وأقدم فيه ما يحتاجه الجمهور

القاهرة ـ «سينماتوغراف»: عمر عبد العزيز

بعد سلسلة من التأجيلات «خوفا من المنافسة»، قررت شركتي «نيو سينشري» و«دولار فيلم»، تنظيم العرض الخاص لفيلم النجم محمد رجب الجديد «الخلبوص»، غدا الثلاثاء في سينما «بورتو كايرو» بالتجمع الخامس بالقاهرة، وذلك بحضور فريق عمل الفيلم. علي أن يتم طرح الفيلم للجمهور في دور العرض المصرية الأربعاء 29 يوليو الجاري.

«الخلبوص» هو أول تعاون بين المخرج إسماعيل فاروق، والفنان محمد رجب، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الكوميديا الرومانسية، ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية التي يتم تقديمها في إطار ساخر.

وتدور أحداثه حول شاب ثري يهوى التصوير، يبحث عن فتاة أحلامه من بين أربعة فتيات تسعى كل منهما للإيقاع به في شباكهن، في إطار من المواقف الكوميدية التي تشهد عدد من «الإفيهات» التي كتبها مؤلف العمل،  محمد سمير مبروك.

يشارك «رجب» في بطوله الفيلم إيناس كامل، التي تقوم بدور «مريم»، وهى فتاة مناضلة و«ثورجية» يُعرف عنها الشغب، وعن طريق الصدفة تتعرف على محمد رجب، ومن خلال علاقتها به تدور العديد من المواقف الكوميدية خلال نشاطها الثوري ضمن أحداث الفيلم.

الخلبوص 2

بالإضافة لكل من إيمان العاصي وإيناس كامل ومريهان حسين ورانيا الملاح وسامية طرابلسي، التي يعد هذا الفيلم هو أول أعمالها السينمائية في مشوارها الفني، بعد أن عملت فى عدد المسلسلات فى السعودية والإمارات خلال السنوات الماضية.

المخرج إسماعيل فاروق أكد لـ«سينماتوغراف» أن الفيلم يعد تجربة مختلفة شكلا وموضوعا بالنسبة له، بعد أن سبق وأخرج عدد من الأفلام الشعبية والأكشن التي لاقت نجاحا كبيرا منها «عبده موتة» و«القشاش» و«النبطشي».

 وأوضح فاروق، أن الفيلم رومانسي كوميدي ويختلف أيضا عن تجربته الكوميدية التي قدمها مؤخرا في فيلم «واحد صعيدي» مع محمد رمضان. مضيفا: «أنا ابحث دائما عما يريد الجمهور أن يشاهده، ولذلك أقوم بزيارة صالات العرض، واسأل جمهور السينما عن الفيلم، وعما يريد أن يشاهده فيها، ، ولذلك احرص على أن تأتي إعمالي متوافقة مع اتجاهات الجمهور،

وأعرب فاروق عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمد رجب، موضحا أنه كان تعاونا مثمرا للغاية على المستوى الفني والإنساني، معربا عن أمنياته في أن يستطيع الفيلم تحقيق النجاح المأمول. ومشيرا إلى سعادته بتنوع أعمالة السينمائية بين الأكشن والتراجيدي والكوميديا والرومانسي.

«بنات حوا»، كان هذا هو اسم الأغنية الدعائية التي طرحتها الشركة المنتجة للفيلم، يؤديها المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وكلمات محمد البوغة، وألحان أحمد العتبانى، وتوزيع باسم منير، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى