بلاتوهات

الكشف عن صور جديدة من الجزء الثاني لفيلم Top Gun لتوم كروز

 «سينماتوغراف» ـ متابعات

نشرت صور جديدة من فيلم “Top Gun: Maverick” الجديد والتي تظهر فيها شخصية Tom Cruise المميزة تقود مجموعة المجندين الجدد لتكملة العمل الذي طال انتظاره.

يبدأ الفيلم الجديد بعد 30 عامًا من أحداث الجزء الأول؛ حيث أمر مافريك بالعودة إلى مدرسة الأسلحة المقاتلة وتدريب مجموعة من خريجي برنامج Top Gun على مهمة متخصصة لم يرها أي طيار على الإطلاق. 

ويعود توم كروز لقيادة فريق Top Gun: Maverick جنبًا إلى جنب مع النجم فال كيلمر، والوافدين الجدد مايلز تيلر، وجنيفر كونيلي، وجون هام، وجلين باول، ولويس بولمان، وإد هاريس، ومونيكا باربارو.

والفيلم كان في طور التطوير لأكثر من عقد في باراماونت، وبدأ الإنتاج في الجزء الثاني من Top Gun أخيرًا في عام 2018 واختتم في منتصف عام 2019، وبعد عدة تأخيرات في جدول إصداره بسبب جائحة كورونا المستمرة، يستعد Top Gun: Maverick للطرح في السينمات في مايو وبعدها سيعرض بأحد المنصات.

مع بداية العام الجديد، كشفت “USA Today” عن صورة Top Gun: Maverick الجديدة كجزء من تقرير الفيلم الذي يجب مشاهدته في عام 2022، تظهر الصورة مدرب الطيران توم كروز وهو يشرف على مجموعة جديدة من المجندين في مدرسة مقاتلي البحرية الفخرية، بما في ذلك مايلز تيلر روستر، وجلان باول جلن باول، ومونيكا باربارو “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى