أهم العناوينبلاتوهاتبلاتوهات اجنبية

«بيتش بيرفكت 2» يتصدر قمة الايرادات بـ 70.3 مليون دولار في أول أسبوع لعرضه

  «سينماتوغراف» ـ أميرة لطفى

حقق فيلم «بيتش برفكت 2  ـ Pitch Perfect 2» في أسبوع عرضه الأول أعلى الإيرادات فى دور السينما فى أمريكا، والتى بلغت 70.3 مليون دولار فى الوقت الذي لم تتجاوز فيه تكلفة إنتاجه 29 مليون دولار، وهو التجربة الأولى فى الاخراج لبطلة الفيلم اليزابث بانكس، والتى تشارك فى الانتاج أيضا، وتدور احداثه فى قالب   موسيقى حول فريق نساء غنائى «فريق باردن بيلاس في الجزء الجديد».

ويأتي Pitch Perfect 2 بعد ثلاثة  أعوام من عرض الجزء الأول، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا حينها، للدرجة التي جعلت الألبوم الغنائي للفيلم هو الأكثر مبيعا في 2013، واحتل المركز الثانى فى مبيعات الموسيقى التصويرية على مدى المائه سنة الأخيرة، ويتكون فريق «باردن بيلاس»، من الفتيات المحبوبات وغير المتناسقات، واللاتي يشتركن في شيء واحد فقط، هو توافقهن بشكل كامل عندما يظهرهن معا، وطريقة كلامهن الواحدة التي لا مثيل لها.

Pitch Perfect 2 4

وتبدأ الأحداث بعد مرور ثلاث سنوات من الجزءالأول، حيث أصبح لهن بصمة في عالم الغناء، بصوتهن وأسلوبهن المميز، ليصبحن أول فريق نسائي يفوز فى مسابقة محلية، ولكن عندما يتم إيقافهن عقب الفضيحة التي تهدد بعرقلة عامهن الأخير في باردن، وبعد ثلاث مرات من الحصول على اللقب، يشعرن بالقلق من أنهن هذه المرة قد فقدن انسجامهن معا، ومع فرصتهن الوحيدة الباقية يعملن على استعادة يتفوّقهن، ولذا يقاتلن من أجل الفوز في بطولة العالم للكابيلا في كوبنهاجن، فيكافحن من أجل تحقيق التوازن بين الضغوط الموسيقية المهنية مع الكبار خاصة وهن يسعين لتوصيل صوتهن المميز وبين عودتهن مرة اخرى كأقوى فريق غنائي فى العالم .

Pitch Perfect 2 5

فيلم «Pitch Perfect 2» من بطولة آنا كيندريك، ريبيل ويلسون، هالي ستاينفيلد وبريتني سنو، ويعد الفيلم هو الروائى الأول لمخرجته  اليزابيث بانكس، والتى تشارك فى الانتاج أيضا وأصبح صاحب ثاني أعلى إيراد في الافتتاح لفيلم تخرجه امرأة بعد فيلم «فيفتي شيدز اوف جريي» للمخرجة سام تايلور الذي حقق 85.2 مليون دولار عند افتتاحه.

Pitch Perfect 2

وقد خاض «بيتش بيرفكت 2» منافسة قوية مع فيلم «ماد ماكس: فيوري رود» والذي لاقى نجاحا كبيرا فور عرضه في دور السينما فى أمريكا محققا إيرادات مذهلة قدرت بـ 44.4 مليون دولار. في الوقت الذي بلغت تكاليف إنتاجه 150 مليون دولار فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى