بيانات صحفية

رئيس استوديوهات مارفل يُصرح: جزء «نهاية اللعبة» هو الأخير في سلسلة «أفنجرز»

«سينماتوغراف» ـ متابعات

مع عرض فيلم (المنتقمون: نهاية اللعبة ـ Avengers: Endgame) في 2019 أنتهت معه المرحلة الثالثة من عالم “مارفل” السينمائي، ويبدو أنه انتهت معه حقبة مُشاهدة فرقة الأفنجرز سويًا.

وأوضح رئيس استوديوهات “مارفل” السينمائية “كيفن فايغي” بأن Avengers: Endgame هو الفيلم في هذه السلسلة.

وأوضح “كيفن” بأن كل من استوديوهات “مارفل” وعالم “مارفل” السينمائي تَجاوز الآن الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسهما، ومع إصدار فيلم Endgame الأخير، سيكون بهذا أكملت الأستوديوهات 22 فيلمًا.

بالطبع فرقة الـ Avengers لم تَكن في أفضل حالة عندما رأيناهم بأخر مرة، ومع  نهاية الفيلم فقدنا كل من Iron Man وBlack Widow، بينما أصيب Hulk بإصابات وجروح بالغة، حتى Captain America تَرك حياته القديمة كبطل خارق وأصبح كهل عندما قرر البقاء في الوراء عنده سفره عبر الزمن.

والسؤال الأهم الذي يَدور في الأذهان الآن بعد تصريح “كيفن فايغي”، هو هل ستنتهي بذلك فرقة الـ Avengers وأفلامهم؟

ليس محتملاً، ولكن لن نتفاجأ إذا رأينا Doctor Strange يتَقدم لقيادة فرقة مرتبطة بجماعة الـ Avengers بعد أعقاب خسائر الفريق. وربما سيشرح لنا فيلم Doctor Strange and the Multiverse of Madness  المنتظر طبيعة ما سيحدث مستقبلاً بعالم “مارفل” السينمائي، ويُمكن أن نرى الساحر يَقوم بحشد القوات لمواجهة خطر الأكوان المتعددة.

ناهيك أن “مارفل” من الممكن أن تختار التركيز على الأفلام المنفردة للأبطال الخارقين بدلاً من أفلام الأحداث الكبيرة مثل The Avengers.

جديرًا بالذكر أن عمل “مارفل” القادم بدور السينما هو Doctor Strange in the Multiverse of Madness، والذي سيُعرض في 6 مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى