بلاتوهات

راسل كرو لا يعرف شيئاً حول الجزء الثاني من «جلاديايتر»

كارلوفي فاري (التشيك) ـ «سينماتوغراف»

أكد النجم راسل كرو خلال ظهوره في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الـ 57، واشتكى للحضور أنه يتم سؤاله باستمرار حول الجزء الثاني من فيلم جلاديايتر، بالرغم من أنه ليس موجوداً فيه. وأصر على أنه لا يعرف شيئاً حوله.

حيث قال: “يجب أن يدفعوا لي المال مقابل القدر الكبير من الأسئلة التي أتعرض لها حول فيلم لست موجوداً فيه حتى. ليس لي أي علاقة به. في ذلك العالم أنا ميت. مدفون تحت الأرض”.

إن ماكسيموس ديسيموس ميريديوس يموت في نهاية جلاديايتر بشكل قاطع، حيث استسلمت شخصية كرو متأثراً بجراحه بعد قتال حتى الموت في الكولوسيوم بينه وبين كومودوس، الذي لعب دوره خواكين فينيكس. وعلى الرغم من أنها نهاية مناسبة للشخصية المأساوية، يعترف كرو بأنه يشعر بالغيرة من أولئك الذين سيعملون مع سكوت في الجزء الثاني القادم.

حيث قال: “أعترف أن لدي بعض الغيرة، لأنه يذكرني بفترة كنت أصغر سناً فيها وما الذي كان يعني بالنسبة إلي، في حياتي”، لكن شدد كرو أنه ليست لديه أدنى فكرة حول من سيكون بالفيلم.

وأصر بالقول: “لا أعرف أي شيء عن الممثلين، ولا أعرف أي شيء عن الحبكة. أنا ميت! لكنني أعلم أنه إذا قرر ريدلي القيام بجزء ثان من القصة بعد أكثر من 20 عاماً، فلا بد أنه لديه أسباب قوية جداً. أنا على ثقة في أن هذا الفيلم سيكون مذهلاً للغاية”.

يذكر أن التقارير كشفت بأن الجزء الثاني من جلاديايتر يضم الممثل بول ميسكال، وفي حين أن باري هيوغان كان سيلعب دور الإمبراطور الحقيقي غيتا، لكن يبدو أن فريد هيهتشينغر سيأتي بدلاً منه بسبب تعارض في جدوله الزمني.

يعرض فيلم Gladiator 2 في دور السينما بتاريخ 22 نوفمبر 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى