أهم العناوينبلاتوهاتبلاتوهات اجنبيةسينما أمريكية

العرض الدعائي الأول من فيلم جيمس بوند «سبيكتر»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أطلقت  شركة «سوني» إعلاناً دعائياً جديداً ومشوقاً يكشف عن الكثير من المفاجآت  من الفيلم الرابع والعشرين من سلسلة جيمس بوند المنتظر والقادم في السادس من شهر نوفمبر هذا العام ويحمل عنوان «سبيكتر ـ Spectre».

الفيلم من إخراج الحائز على جائزة الأوسكار «سام منديز» وقام بكتابة النص «جون لوغان» و«نيل بورفيس» و«روبرت واد»، ويقوم ببطولته العديد من النجوم المميزين على رأسهم النجم «دانيال كريج» والذي يظهر  بشخصية «جيمس بوند» للمرة الرابعة، ومعه «بن ويشو»، «نايومي هاريس»، و«رالف فينيس»، و«كريستوف فالتز»، وديفيد باتيستا، و«ليا سيدو»، والنجمة الإيطالية «مونيكا بيلوتشي».

وفي الفيلم القادم رسالة خفية من ماضي بوند ترشده لطريق الكشف عن منظمة شريرة حيث يذهب في مهمة إلى مكسيكو سيتي ويصل في نهاية المطاف إلى روما حيث يلتقي بلوسيا (بيلوتشي) الأرملة الجميلة لمجرم خطير و بينما يستمر M (رالف فينيس) بخوض المعارك السياسة للحفاظ على حياة الخدمة العسكرية السرية، لا يزال بوند يكشف الحقائق الخفية والمروعة وراء  SPECTRE.

وكما يعرف معجبو سلسلة جيمس بوند SPECTRE في روايات الأديب والصحفي البريطاني «إيان فليمينغ» تشير إلى منظمة خيالية لممارسة الإرهاب وهي منظمة يرأسها أحد أكثر الشخصيات شراً، وفي الوقت الذي يصل فيه بوند إلى قلب تلك المنظمة يكتشف الجوانب المثيرة التي تربطه بعدوه الذي يطارده ( فالتز).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى