احتفاليات

عروض مبهرة في حفل أكاديمية الفيلم الهندي بجزيرة ياس بأبوظبي

أبوظبي ـ «سينماتوغراف»

جمهور  الفيلم الهندي في دولة الإمارات على موعد مع عروض مبهرة يقدمها حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي IIFA بدورته الـ22، المقرر انعقادها في جزيرة ياس بأبوظبي على مدى يومي الـ20 والـ21 من مايو 2022. حيث تتهيأ هذه التظاهرة الاحتفالية الأكبر بالسينما الهندية، لتوحيد العالم عبر استعراض التميّز الذي تحفل به صناعة الأفلام الهندية.

وسيشهد حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي المرتقب، الذي يمثل مزيجاً من الروعة والسحر والترفيه، عروضاً مذهلة تقدمها نخبة من نجوم بوليوود من بينهم كاتريك آريان، سارة علي خان، فاروم دهاون، أنانيا بانداي، ديفيا خوسلا كومار ونورا فتيحي من بين نجوم آخرين.

وسيقدم هذا الحدث العالمي المميز عدد من نجوم بوليوود وهم سلمان خان وريتيش ديشموك ومانيش بول، حيث ستجري الاحتفالية داخل أكبر ساحة ترفيهية داخلية مُزوّدة بإمكانيات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، وهي «اتحاد أرينا» وتقع في منطقة «ياس باي» بجزيرة ياس في أبوظبي.

وأعلن المنظمون أيضاً أن حفل عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي IIFA سيُقدم من قبل «ليزر بوك نيوز» Laser Book News، منصة الأخبار والآراء الأسرع نمواً، إلى جانب شريك السفر الرسمي «إيز ماي تريب» Ease My Trip– موقع السفر الإلكتروني الرائد في الهند وشريك المساواة بين الجنسين، و«كريزومي كوربوريشن» Krisumi Corporation، الراعي الشريك.

وستُقام الاحتفالية في «اتحاد أرينا»، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي، وشركة «ميرال»، مطور الوجهات والتجارب الترفيهية الرائدة في أبوظبي.

وتلتزم «نيكسا» من «ماروتي سوزوكي» الهندية المحدودة باستمرارية شراكتها مع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي للعام السادس على التوالي، كراعي اللقب للجوائز.

وبينما يتطلع العالم إلى دورة هذا العام من احتفالية السينما الهندية مع الموسيقى والموضة في وجهة رائعة جديدة، فإن محتوى دورة هذا العام من الاحتفالية يَعِد الجمهور بالإلهام والترفيه.

وفي ظل شعبيتها المُتنامية على مستوى العالم، باتت جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي تحظى اليوم باعتراف عالمي، ليس فقط كحدث يجري بثّه عالمياً، بل وإنما أيضاً كمؤسّسة في حدّ ذاتها وكمنصة احتفالية هي الأكثر ارتباطاً بالسينما الهندية.

وتُعد جزيرة ياس واحدة من الوجهات الترفيهية الأسرع نمواً على مستوى العالم.
تقع الجزيرة على شواطئ أبوظبي الذهبية، وتستضيف عدداً من المغامرات الساحرة والأنشطة الترفيهية المُلهمة، إلى جانب ثلاث من مُدُن الألعاب الترفيهية المعروفة عالمياً، ومضامير متميزة لسباقات السيارات، وملعب للغولف حائز جوائز عالمية، ما يجعلها وجهة ترفيهية ليس لها مثيل في أي مكان آخر على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى