أحداث و تقارير

كريس إيفانز يكشف عن أفضل ممثل يقدم دور كابتن أمريكا من بعده

«سينماتوغراف» ـ متابعات

تعلق الجمهور بشخصية البطل الخارق “كابتن أمريكا” عندما قدمها كريس إيفانز، لكن يبدو أن الأمور تغيرت بعد أن ذهب الدور لممثل أخر لكن يبدو أن كريس لا يندم على ذلك.

وسط العروض الترويجية لفيلمه القادم “Lightyear” ، تحدث إيفانز عن رحلته في “مارفيل استديو” أيضًا وتحدث أيضًا عن شعوره حيال تولي أنتوني ماكي منصب كابتن أمريكا وتسليمه الدرع له.

شاهد المعجبون بالفعل أنتوني ماكي وهو يرتدي زي كابتن أمريكا في The Falcon and the Winter Soldier  وسيواصل قريبًا نفس الشيء في فيلم Captain America 4  المنتظر عرضه.

وعندما سُئل إيفانز عن الأمر، قال أثناء حديثه إلى موقع Yahoo ، “لا يوجد أحد أفضل لفعل ذلك. أعني، إنه صادق وأنا فخور به جدًا. لا أطيق الانتظار لأرى ما سيفعلونه فيه، المستقبل معه، ولكن إذا كان هناك أي ذرف دموع حول الدور، فهذا فقط من أجل الذكريات الجميلة التي كانت لدي. “

فيلم كابتن أمريكا 4 قيد التطوير حاليًا وكان المعجبون متحمسون لرؤية ماكي في تلك الشخصية بينما لم يبدأ الفيلم بعد ، تحدث ماكي سابقًا عن الاستعداد للدور ، حيث أخبر Variety أثناء ظهوره في Grammys 2022 أنه اختار أغنية تساعده في الاستعداد لدوره. كشف الممثل أنه كان يستمع إلى أغنية Hit Em Up من Tupac عام 1996.

من المتوقع أن يظهر فيلم 4 Captain America على الشاشات في عام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى