إضاءات

آل باتشينو يطفئ شمعته الـ82 برفقة «عربية» تصغره بـ54 عاماً

«سينماتوغراف» ـ متابعات  

في أجواء ساحرة، احتفل الممثل آل باتشينو بعيد ميلاده الـ82 عاماً بصحبة صديقته العربية نور الفلاح (28 عاماً).

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن نجم العراب كان في قمة السعادة وهو محاط بأصدقائه في مطعم إيطالي بكاليفورنيا، وفي المقدمة صديقته الجديدة المنتجة السينمائية نور الفلاح.

ولا يبدو أن الفجوة العمرية البالغة 54 عاماً تمثل مشكلة للصديقين حيث شوهدا في حالة معنوية عالية أثناء الاحتفال، وارتديا ثياباً سوداء متطابقة تأكيداً للرومانسية بينهما.

وكانت نور الفلاح ذات الأصل العربي قد ارتبطت من قبل مع مجموعة من المشاهير والنجوم الأكبر سناً منها من بينهم الموسيقار ميك جاغر، 78 عاماً، ونجم هوليوود كلينت إيستوود، 91 عاماً.

في المقابل، كانت آخر علاقة جدية لباتشينو مع الممثلة ميتال دوهان، وانفصلا عندما كانت ميتال في الأربعين من عمرها وباتشينو 79.

وأنجب الممثل الإيطالي ثلاثة أطفال هم: ابنته جولي من المدربة جان تارانت، والتوأم أنطون وأوليفيا، 21 من ارتباطه السابق مع الممثلة بيفرلي دانجيلو.

وكانت أخبار العلاقة الرومانسية بين الطرفين قد تصدرت أخبار الصحف وسوشيال ميديا في الأسبوع الماضي، بعد أن شوهدا يستمتعان بعشاء معاً في لوس أنجلوس.

وأكد صديق مقرب أن فارق السن بين نجم العراب والمنتج السينمائية الأمريكية «لا يبدو أنه يمثل مشكلة»، على الرغم من أن آل باتشينو أكبر من والد نور“.

وكانت المنتجة السينمائية قد ارتبطت من قبل مع ميك جاغر العازف الأسطوري في فريق رولينج ستونز في عام 2017، عندما كان ميك يبلغ من العمر 74 عاماً وكان عمر نور 22 عاماً فقط.

وبعد انتهاء العلاقة أكدت أن العمر لا يسبب مشكلة لها، لأن «القلب لا يهتم بما ما يراه، بل بما يشعر به» منوهة بأنها غير نادمة على تلك العلاقة، وما زالت تحمل ذكريات طيبة لميك.

وبعد انفصالها عن ميك، ارتبطت نور بالمخرج والممثل كلينت إيستوود، 91 عاماً، في عام 2019، لكنها أصرت على أنهما مجرد صديقين، وأنه صديق للعائلة تستفيد من خبرته في الحياة.

كما ارتبطت نور لفترة قصيرة بالملياردير نيكولاس بيرغروين، 60 عاماً، في عام 2018.

الجدير بالذكر أن نور نشأت في حي بيفرلي هيلز المميز الراقي في لوس أنجلوس، ودرست في مدرسة UCLA للسينما والتلفزيون، قبل أن تدخل مجال إنتاج الأفلام مع شقيقتها.

وهي واحدة من بين أربعة أشقاء لوالد كويتي وأم أمريكية.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست في عام 2013 أن عائلة نور لديها ثروة «تقدر بنحو تسعة أرقام».

وغالباً ما تتباهى نور بأسلوب حياتها الفخم المليء بالرحلات الجوية وارتياد الأماكن الفاخرة والمطاعم الراقية والمطاعم 5 نجوم حيث تنشر صورها على سوشيال ميديا لمتابعيها الذين يبلغ عددهم 17000 متابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى