أحداث و تقارير

أحمد حلمي: «واحد تاني» يعبّر عني ولم أتوقع تحقيقه إيرادات عالية

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

تحدّث الممثل أحمد حلمي، في أول تعليق له، عن فيلمه الجديد واحد تاني، الذي عُرض في موسم عيد الفطر المبارك، وحقق إيرادات عالية، وأكد أنه يعبر عنه.

وعلّق خلال مداخلة هاتفية له عبر أثير الإذاعة المصرية، قائلاً: “لم أتوقع نجاح الفيلم، وكنت مثل أي شخص أرى يومياً الإيرادات، وفوجئت بهذه الأرقام لأنني لم أتوقع سماع ربع هذا الرقم، وأتمنى أن أقدم فيلمين أو أكثر في العام الواحد ولكن العمل الجيد يأخذ وقتاً”.

كما كشف السر وراء اختياره موضوع فيلمه وهو فقدان الشغف، وأوضح: “أحببت أن أتناول موضوع لماذا نفقد الشغف مع مرور الوقت، وكما أن بعض الأفلام تعبر عن مخرجيها، هناك منها ما تعبر عن ممثليها، وأنا فقدت الشغف وسألت نفسي هل كان السبب السنوات التي ابتعدت فيها عن السينما؟”.

وتابع أنه ظل يبحث عن السبب، ووجد أن المشكلة لم تحدث له فقط، بل عانى منها الجميع، مشيراً إلى أنّ عدداً كبيراً من الشباب لديهم معاناة وأزمة الجلوس على الأريكة.

وأشار إلى أنّ الأفلام تشبه أبطالها، إذ تتشابه قصة واحد ثانٍ مع شخصيته الحقيقية، لأنه مر بمرحلة فقدان الشغف وبدأ من جديد وكأنه لم يشق طريقة من قبل، وعندما نظر حوله رأى أن فقدان الشغف هو حالة عامة، ولذلك قرر تقديمها في فيلم.

وتطرق إلى الحديث عن مؤلف الفيلم هيثم دبور، قائلاً إنه يعرفه منذ فترة كبيرة، كما أنه موهوب ويكتب روايات لها طعم مختلف، وكانا يتبادلان الآراء باستمرار بخصوص الفيلم.

كما أعرب عن سعادته بهذا الكم من التفاعل الجماهيري مع أغنيته “الحركة دي”، التي طرحها تزامناً مع أحداث الفيلم، وخص بالذكر محاولة المطرب أحمد سعد المشاركة بالتحدي الخاص بالرقصة في الأغنية، وأكد أنه سعيد بمشاركته به، وأنه حاول تقليد رقصته إلا أنه فشل في ذلك، ممازحاً إياه قائلاً: “سأتدرب عليها خلال أيام وسأفعلها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى