المهرجانات الأجنبية

أفلام لـ مارتن سكورسيزي وتيموثي شالاميت وكاري موليجان في «نيويورك السينمائي»

نيويورك ـ «سينماتوغراف»

أعلن المنظمون لـ «نيويورك السينمائي»، أمس الثلاثاء عن فيلم وثائقي من إخراج مارتن سكورسيزي عن المغني وكاتب الأغاني ديفيد جوهانسن، وفيلم عن عشاق آكلي لحوم البشر بطولة تيموثي شالاميت، وفيلم عن حركة مي تو# تلعب بطولته كاري موليجان وأخرجته ماريا شريدر، من بين أحدث الإضافات إلى قائمة المهرجان.

يتميز فيلم (Personality Crisis: One Night Only ـ أزمة الشخصية: ليلة واحدة فقط)، الذي أخرجه سكورسيزي بالاشتراك مع ديفيد تيديشي، بأداء كافيه كارلايل، الذي كان يعمل سابقًا في فرقة البانك الرائدة نيويورك دولز، وبكونه وثيقة شديدة الثراء الفني والرؤية السينمائية المتميزة.

وفي الوقت نفسه، يفلت الأنظار فيلم (Bones and All ـ العظام وكل شيء)، بمزجه بين الرومانسية والرعب، وهو من إخراج لوكا جوادانيينو ويقوم ببطولته تيموثي شالاميت والممثلة الصاعدة تايلور راسل.

وتم الإعلان أيضًا عن اختيار دراما (She Said ـ هي قالت) ضمن قسم «سبوت لايت»، ويرصد اثنين من مراسلي نيويورك تايمز الذين كشفوا عن القصص التي دفعت إلى حركة مي تو #،  وتتألق فيه كل من كاري موليجان وزوي كازان.

وتم الإعلان سابقًا عن قائمة الأفلام الرئيسية للحدث وتتضمن “الضوضاء البيضاء”، وهو فيلم رعب كوميدي أسود من إخراج نواه باومباخ وبطولة آدم درايفر، باعتباره اختيار في الليلة الافتتاحية، و”التفتيش” حول تجارب رجل مثلي الجنس في سلاح مشاة البحرية، كفيلم ليلة الختام.

يستمر مهرجان نيويورك السينمائي 2022 من 30 سبتمبر إلى 16 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى