أحداث و تقاريرالأخبار

أنجلينا مع نجم فيلمها الجديد

خاص ـ  «سينماتوغراف» 

نشرت المجلة الشهيرة EW مجموعة من الصور التي تجمع النجمة والمخرجة المتألقة أنجلينا جولي مع جاك أوكونيل نجم فيلمها الجديد Unbroken والذي تميزت أنجلينا جولي في إخراجه بشكل جعلها من أبرز المرشحين للدخول في المنافسات على جائزة الأوسكار لأفضل مخرج هذا العام.

جولي امتدحت أوكونيل في العديد من العبارات حيث قالت: (كنت أبحث عن ممثل غير معروف نسبيا لتجسيد دور لويس زامبريني، شخص لابد أن يمتلك مقومات الرجولة الحقيقية التي يستجيب ويقتنع بها كل من يشاهد الفيلم سواء من الرجال أو النساء، فضلا عن امتلاكه لشخصية قوية وروح فكاهية مرحة في بعض الأحيان، وهذا ما وجدته بمجرد مقابلة جاك، لقد أظهر تقبل واستيعاب رائع للدور، وهو بالتأكيد هذا النوع من الممثلين الذين لا يمكن التنبؤ بما سيقدمونه).

كما امتدح أوكونيل جولي وبالأخص مساعدتها له في الدور حينما قال: (هي بالفعل شخصية قيادية وملهمة، هادئة ومنظمة جدا. دعمها المستمر لي كان عامل في غاية الأهمية منحني القدرة على القيام بهذا الدور).

جاك أوكونيل يجسد في الفيلم شخصية الرياضي والمقاتل لويس زامبريني الذي تم إلحاقة بالقوات الجوية الأميركية في الحرب العالمية الثانية قبل أن تتحطم طائرته في البحر بعد معركة طاحنة خلفته هو واثنان من زملائه على متن طوق نجاة في عرض البحر لمدة 47 يوم من الصمود والصراع، ومن المنتظر أن يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما حول العالم بداية من 25 ديسمبر نهاية العام الجاري.

أنجلينا مع نجم فيلمها الجديد Unbroken

أنجلينا مع نجم فيلمها الجديد Unbroken

أنجلينا مع نجم فيلمها الجديد Unbroken

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى