زووم ان

أندي سركيس يعمل على تحويل رواية Animal Farm إلى فيلم سينمائي

«سينماتوغراف» ـ متابعات

كشف ” أندي سركيس” بأنه يَعمل على تحويل رواية Animal Farm الكلاسيكية للكاتب البريطاني “جورج أورويل” إلى فيلم سينمائي، وأن المشروع كان قيد العمل منذ عام 2012، عندما أعلن “سركيس” عن المشروع لأول مرة.

سيتعاون الممثل والمخرج البالغ من العمر 58 عامًا مع استوديو VFX Cinesite، الذي عمل مؤخرًا بفيلم الأكشن No Time to Die وأيضًا فيلم الرسوم المتحركة Addams Family 2، وسيعمل معهم أيضًا أستوديو الرسوم المتحركة Aniventure.

ولهذه المناسبة صرح “سركيس” قائلاً: لقد تمت مكافأة الرحلة الصعبة لعرض هذه القصة غير العادية على الشاشة بإتاحة الفرصة للشراكة مع كل من Aniventure و Cinesite. معًا نتمنى أن نجعل نسختنا من تحفة “جورج أورويل” ذات صلة دائمًا وقوية عاطفياً، مع وجود وروح الدعابة، وتتناسب مع جميع الأعمار، فهي حكاية ليست فقط لعصرنا ولكن للأجيال القادمة.

تم نشر رواية Animal Farm عام 1945 بواسطة “جورج أورويل” وهي قصة رمزية ساخرة تحكي قصة مجموعة من حيوانات المزرعة التي تمردت على مزارعها البشري. وتُقدم الرواية أفكار المدينة الفاسدة والتي تُعرف باسم ” ديستوبيا” حيث تعتني الحيوانات ببعضها البعض، ولكن بسرعة تنحرف عندما يتعرض التمرد للخيانة تحت قيادة “نابليون” الخنزير المتعطش للسلطة.

يخطط “سركيس” لاستخدام شخصيات برسوم CGI مع Motion capture لجلب الحيوانات إلى الحياة، وهي خطة كانت لديه منذ عام 2013. حيث قال “سركيس“: ما نحاول القيام به فريد إلى حد ما، سيتم التقاطها بالكامل، لذا فبدلاً من تصوير حيوانات حقيقية وإظهارها بأفواه تتحدث، سيتم إنشاء كل ذلك من خلال التفاعل بين الممثلين الذين يلعبون هذه الأدوار، وستأتي تفاعل وحركات الشخصيات وتعبيرات الوجه لجميع الحيوانات مباشرةً من أداء الممثلين.

وعلى الرغم من أن Netflix اختارت Animal Farm في عام 2018، إلا أن The Hollywood Reporter ذكر أن الشبكة لم تَعد لها علاقة بالفيلم.

سيخرج “أندي سركيس” الفيلم بناءً على سيناريو لـ “نيك ستولر”، بينما سيتولى كل من “جوناثان كافنديش” و”آدم ناجل” و”ديف روزنباوم” إنتاج الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى