أهم العناويننجوم و أفلام

أهم 5 أفلام في بوليوود هذا العام

خاص ـ «سينماتوغرف»

لا تتوقف السينما الهندية أو عالم بوليوود عن تقديم كل جديد إلى متابعيها في جميع أنحاء العالم، حيث ينتظر عشاق السينما الهندية إصدارات عام 2015 من أفلام أو حتى أغانٍ راقصة، ونرصد مع نهاية 2014 أجمل 5 أفلام في عالم بوليوود، لاقت نجاحاً محلياً وعالمياً هذا العام، حتى وصل بها الأمر إلى منافسة أفلام هوليوود.

6

1- pk

يلعب بطولته النجم عامر خان وانوشكا شارما، وتم صدوره في 19 ديسمبر،  وخلال الأسبوع الثاني من عرضه إرتفعت مؤشرات ايراداته عالية جداً ووجد نجاحاً كبيراً عند محبي السينما الهندية،  وتشير الأرقام إلي أن فيلم عامر خان الجديد pk ، تخطت إيراداته أفلام سلمان خان في dhoom و شاروخان في happy new year.

2

2 – haider

يلعب بطولة فيلم «حيدر» النجم شاهد كابور والذي يؤدي خلاله دور رجل يعيش حالة من الكآبة بعد وفاة والده ، ويشاركه البطوله كل من تابو ، شارادا كابور.

3

3 – Mary kom

فيلم «ماري كوم» من بطولة النجمة بريانكا شوبرا، والتي تؤدي دور بطلة الملاكمة العالمية ماري كوم و كل تفاصيل حياتها، وقد اعتبرت بطلة الملاكمة ماري كوم ان هذا الفيلم من اجمل ما قدم لها ، تقديراً لها و لجهدها، وهو من اخراج اومونغ كومار

4

4 – highway

فيلم «الطريق السريع» من بطولة علياء بهات ورانديب هودا واخراج امتياز علي، وهو  خطوة جديدة للمخرج امتياز علي الذي قدم هذا الفيلم ، الذي تدور قصته حول شخصين يلتقيان معاً وهما من بيئتين مختلفتين تماماً، حيث يقرر البطلين ان يمضياً يوماً كاملاً سوياً.

5

5 – happy new year

فيلم «هابي نيو يير» من بطولة شاروخان، ديبيبكا باديكون وغيرهم من النخبة، و تحت إشراف المخرجة فرح خان، وحقق نجاحات كبيرة وأرقاما عالية، خصوصاً انه صادف تاريخ اصداره عيد الدوالي الشهير في الهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى