أحداث و تقارير

أوسكار إيزاك يشارك في بطولة فيلم جديد لـ ستيفن سبيلبرج

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يشارك الممثل الجواتيمالي أوسكار إيزاك في بطولة فيلم الدراما الدينية الجديد للمخرج الأميركي ستيفن سبيلبرج (اختطاف إدجاردو مورتارا أو The Kidnapping of Edgardo Mortara)، وذلك وفقا لما أفادت به مجلة (فارايتي) الأميركية.

وسيشارك الممثل الجواتيمالي، الذي قدم العديد من الأعمال السينمائية خلال الأشهر الماضية مثل “حرب النجوم: القوة تنهض” أو “Star Wars: The Force Awaknes”، و “الرجال إكس: نهاية العالم” أو “X-Men: Apocalypse”، في بطولة الفيلم الجديد الممثل البريطاني مارك رايلانس؛ الاسم الوحيد الذي تم تأكيده حتى الآن من طاقم العمل.

وينوي سبيلبرج البدء في تصوير الفيلم مع مطلع العام المقبل بعد الانتهاء من إنتاج أحدث أعماله؛ فيلم الخيال العلمي “ريدي بلاير وان” والذي يخرجه أيضا.

وكتب سيناريو الفيلم، المقتبس عن رواية المؤرخ ديفيد كيرتزر، توني كوشنر، الذي سبق له العمل من قبل مع سبيلبرج في فيلمي “ميونخ” أو “Munich” و”لينكولن” أو “Lincoln”.

ويعود تاريخ الفيلم للعام 1850 وتدور أحداثه حول طفل يهودي يعيش في مدينة بولونيا الإيطالية، قبل أن يتم اختطافه وتغيير ديانته سرا ليتربى على العقيدة المسيحية.

ويعد إيزاك أحد أكثر الممثلين طلبا في عالم هوليوود، وذلك بعد المسيرة الناجحة المستقلة التي بدأها بأعمال “إكس ماكينا” أو “X-Machina” و”العام الأكثر عنفا” أو “A Most Violent Year” و”داخل لوين ديفيس” أو “Inside Llewyn Davis”.

وفاز الممثل اللاتيني بجائزة “الجولدن جلوب” عن دوره في العمل الدرامي القصير “أرني بطلا” أو “Show Me a Hero”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى