أحداث و تقارير

أوليفيا وايلد تغلق شائعات «لا تقلق ياحبيبي» وسط جدل ما حدث وراء كواليس تصويره

فينيسيا ـ «سينماتوغراف»

أصبح فيلم أوليفيا وايلد الجديد «لا تقلق ياحبيبي» حديث المدينة في البندقية، كانت كل الأنظار على المخرجة وهي تواجه الصحافة العالمية، قبل العرض الأول للفيلم المشارك في المسابقة الرسمية للدورة الـ79 لمهرجان فينيسيا السينمائي،  وبعد أيام من الجدل حول انسحاب شيا لابوف من المشروع، وإحجام فلورنس بوغ عن المشاركة في أي مؤتمرات صحفية.

وتم انهاء الشائعات بسرعة، بعدما كررت وايلد جملة أن كل شيء على ما يرام تمامًا، وأغلقت مديرة المؤتمر الصحفي للمهرجان أي أسئلة محرجة أخرى من قبل الصحفيين.

«فلورنسا قوة»؛ قالت وايلد ردًا على سؤال حول غياب بوغ: “نحن ممتنون جدًا لأنها تمكنت من حضور العرض الليلة، رغم انشغالها بتصوير فيلم (ديون)،

 أما بالنسبة للثرثرة والضوضاء التي لا نهاية لها في الصحف الشعبية، فإن الإنترنت يغذي نفسه. ولا أشعر أنني بحاجة إلى المساهمة فيه “.

“هل يمكنني طرح سؤال حول شيا لابوف ؟” سأل صحفي ثان. لا ، قالت مديرة المؤتمر الصحفي للمهرجان جوليا دي أنولو فالان، لقد تم بالفعل تناول هذا الموضوع.

كانت التوقع بشأن المؤتمر الصحفي قد وصلت إلى ذروتها في وقت سابق اليوم الاثنين، حيث أشارت التقارير إلى أن فلورنس بوغ لم تكن حاضرة لأن رحلتها من بودابست التى تصوره فيها فيلم (ديون) لم تهبط إلا في وقت لاحق من بعد الظهر. ومن المتوقع أن تسير الممثلة على السجادة الحمراء في عرض الليلة.

من جانبه، أقر الموسيقي، الذي قام بأول بطولة له في الفيلم  “هناك الكثير من الجوانب السلبية. من الواضح جدًا أن يراها أي شخص. لكن من المهم دائمًا أن نتذكر أن هناك أشياء إيجابية تحدث في العالم بسبب ذلك أيضًا”.

كما أثنى ستايلز على معجبيه لتزويده “بمكان لأكون فيه على طبيعتي”. قال عن تحوله المهني: “الموسيقى والتمثيل هما عكس ذلك من نواح كثيرة. إن صنع الموسيقى أمر شخصي حقًا وهناك جوانب من التمثيل تستمدها من التجربة ، ولكن في معظم الأحيان تتظاهر بلعب دور شخص آخر. هذا ما أجده أكثر متعة فيه. ما أحبه في التمثيل هو أنني أشعر أنه ليس لدي أي فكرة عما أفعله”.

تتابع قصة الإثارة النفسية المصممة على طراز منتصف القرن قصة أليس (بيو) وجاك (ستايلز) اللذين يعيشان في المجتمع المثالي لـ Victory، وهي مدينة شركة تجريبية تضم الرجال الذين يعملون في مشروع سري للغاية وعائلاتهم.

التفاؤل المجتمعي في الخمسينيات من القرن الماضي الذي تبناه رئيسهم التنفيذي، فرانك (كريس باين) – مدرب حياة ذو رؤية مشتركة وتحفيزية – وزوجته شيلي (جيما تشان)، يرسخ كل جانب من جوانب الحياة اليومية في اليوتوبيا الصحراوية المتماسكة. ولكن عندما تبدأ الشقوق في حياتها المثالية في الظهور، لا تستطيع أليس أن تساعد في التشكيك في وجودها بالكامل.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، أصبح السؤال عما حدث بالضبط في موقع التصوير مصدرًا لمؤامرات عالمية. كانت الشائعات حول كل شيء من رحيل لابوف عن الفيلم في وقت مبكر، إلى افتقار بوغ الملحوظ للدعم العام للمشروع.

وأصبحت أوليفيا وايلد نفسها أيضًا لاعباً في الصحف الشعبية بعد أن اكتشف المصورون علاقتها خارج الشاشة مع ستايلز. ثم كانت هناك لحظة سينماكون ، حيث حصلت وايلد على أوراق الحضانة من قبل زوجها السابق ، جيسون سوديكيس ، خلال عرض تقديمي عن فيلمها على خشبة المسرح أمام الآلاف من المتخصصين في الصناعة وأصحاب المسارح.

فيلم« لا تقلق يا حبيبي» يشق طريقه إلى دور العرض في 23 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى