أحداث و تقارير

أوليفيا وايلد مخرجة «Donn’t Worry Darling» : عرض فيلمي في «البندقية السينمائي» حلم تحقق

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

فيلم “ Donn’t Worry Darling” لشركة نيو لاين سينما، هو الفيلم الثاني المنتظر بشدة للمخرجة أوليفيا وايلد، ومن المقرر أن يقدم العرض العالمي الأول خارج المنافسة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي التاسع والسبعين في (لا بينالي دي فينيسيا)، الذي يبدأ من 31 من أغسطس إلى 10 سبتمبر 2022. حيث تم الإعلان عن ذلك اليوم من قبل ألبرتو باربيرا، مدير مهرجان البندقية السينمائي.

وبالتزامن مع الإعلان، صرحت وايلد – التي ستحضر المهرجان، جنبًا إلى جنب مع النجوم المشاركين فلورنس بوغ، وهاري ستايلز، وجيما شان، وكريس باين – “يشرفني ويسعدني أن فيلم “ لا تقلق حبيبي” سيكون عرضه العالمي الأول في مهرجان البندقية السينمائي، ولقد حلمنا عندما كنا نصنع هذا الفيلم، وتخيلنا البندقية على أنها هدفنا النهائي، وبالكاد يمكننا تصديق أن هذا حدث حقًا.

وتابعت وايلد، “صُنع الفيلم لعرضه في بيئة جماعية مثل التجربة المسرحية في مواجهة الجمهور، لهذا سيكون العرض الأول مثل الجوهرة في فينيسيا ليدو وبحضور صناع السينما العالمية يصبخ الأمر أكثر إثارة، وأتطلع إلى مشاركة الرحلة العميقة لـ “لا تقلق حبيبي” مع العالم، بدءًا من مهرجان البندقية السينمائي، وأود أن أشكر ألبرتو باربيرا والبينالي على الاختيار. هذا هو بالفعل حلم تحقق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى