إضاءات

إليزابيث أولسن تنفي معرفتها بجون كراسنكي رغم مشاركتهما معاً فيلم Doctor Strange 2

«سينماتوغراف» ـ متابعات

صدمت الممثلة إليزابيث أولسن جمهورها بتصريحاتها أنها لا تعرف الممثل جون كراسنسكي ولم تقابله في حياتها، رغم مشاركتهما سويا بطولة فيلم Doctor Strange: Multiverse of Madness.

تم توصيل إليزابيث أولسن بجهاز كشف الكذب، خلال لقائها مع مجلة “فانيتي فير”، وعند عرض صورة لجون كراسنسكي، ووجه لها سؤالا إن كانت تظن أنه هو أذكى رجل على قيد الحياة”، قالت على الفور: “لا” من خلال موجة من الضحك الجاد. ثم شرعت في الحديث عن كيف أنها لم تقابل جون أبدًا لكنها التقت بزوجته إميلي بلانت.

أكره أن أقول ذلك، آمل ألا أبدو سخيفة، لا أعرف من هو هذا الرجل. أعني، يمكن أن يسير في الشارع، ولن أعرف شيئًا. آسفة لهذا الرجل. لقد قابلت زوجته، رغم ذلك “.

وما أثار تعجب متابعيها أنها تبادلت الحوار مع كراسنسكي في أحد مشاهد فيلم Multiverse of Madness!

فيلم Doctor Strange and the Multiverse of Madness “ Doctor Strange 2” من المقرر طرحه في 6 مايو بعد تأجيله لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا، وهو الجزء الثاني من فيلم “Doctor Strange”، الذي عرض في عام 2016، ومن بطولة الممثل الحائز على أوسكار، بينيديكت كامبرباتش.

يتناول الفيلم العالمي، قصة الجراح الماهر “دكتور سترينج”، الذي يتعرض لحادث سيارة يتسبب في إعاقة يديه، ولكنه يشفى بعد معايشة مجموعة من الرجال الروحانيين، الذي يعلمونه أساليب مبهرة في السحر، والتلاعب بالعوالم المختلقة في الكون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى