أحداث و تقارير

إنجلينا جولي توقع اتفاقية صناعة أفلام دولية لمدة ثلاث سنوات تبدأها «بدون دم»

«سينماتوغراف» ـ متابعات

وقعت إنجلينا جولي، المخرجة والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار والمبعوثة الخاصة لوكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، اتفاقية صناعة أفلام دولية لمدة ثلاث سنوات مع المنتج والموزع فريمانتل

بموجب الاتفاقية، التي تسري على الفور، ستعمل جولي وفريمانتل بشكل مشترك على تطوير قائمة “متطورة دوليًا من الأفلام الروائية والوثائقية والمسلسلات التي ستنتجها وتخرجها أو تشارك بالتمثيل بناءً على كل مشروع فردي” وفقا لبيان  فريمانتل.

ووفقا لموقع “variety” العمل الأول بموجب الصفقة سيكون “بدون دم” ، والذي ستخرجه أنجلينا جولي وتنتجه في شهر مايو في إيطاليا،  قامت جولي باقتباس السيناريو من الرواية الأكثر مبيعًا التي كتبها أليساندرو باريكو، وهي “حكاية عن الحرب والانتقام والذاكرة والشفاء”.

وتمتد الصفقة أيضًا إلى مشاريع اللغة المحلية بالشراكة مع شركات الإنتاج في Fremantle ومواهب صناعة الأفلام العاملة في 26 منطقة حول العالم وتشمل دعم الكتاب والمخرجين الآخرين على المستوى الإقليمي لمساعدتهم في إنجاز مشاريعهم.

تعمل أنجلينا وفريمانتل أيضًا على مشاريع طويلة وأفلام وثائقية ومسلسلات أصلية سيتم الكشف عنها قريبًا.

وقالت أنجلينا: “إن التمتع بحرية سرد القصص المهمة وتقديمها إلى الجمهور العالمي هو جوهر هذا الاتفاق، أنا متحمسة للعمل مع هذا الفريق الشغوف والمتطلع الذي يتمتع بمنظور دولي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى