أحداث و تقارير

«إيترنالز» يعرض مشاهد جنسية كاملة للمرة الأولى في أفلام «مارفل»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

لم تخلُ أفلام شركة مارفل العالمية الـ25 من المشاهد المثيرة في غرف النوم والإيحاءات الجنسية والقبل، ولكن لم يحدث قط أن عرضت الشركة مشاهد حميمية حقيقية أو كاملة. فقد اقتصرت أكثر المشاهد جرأةً في فيلم “آيرون مان” على ظهور الممثل توني ستارك والممثلة كريستين إيفرهارت يتبادلان القبل على السرير في وضعية مثيرة.

ورغم كثرة مشاهد العنف وإراقة الدماء في أفلام شركة “مارفل” إلا أنها راعت إمكان مشاهدة الأطفال والمراهقين بشكل عام وتفادت المشاهد الصادمة. ولكن يظهر أن قرار الشركة قد تغير بعد إصدارها فيلمها الـ 26 “إيترنالز” (الأبديون أو الخالدون) الذي يحتوي على مشاهد جنس كاملة من دون حذف، تعبر فيها الشخصيتان عن شغفهما بشكل واضح.

وصرحت مخرجة الفيلم كلوي زهاو قائلةً: “لقد ناقشنا المشهد كثيراً قبل عرضه على الشاشة، ورغبتنا في تقديم شيء مختلف دفعتنا لتصويره وهذه ميزة شركة مارفل”

ويضم فيلم “إيترنالز” نخبة من ألمع نجوم هوليوود وأبرزهم أنجلينا جولي وسلمى حايك وكيت هارينغتون وريتشارد مادن وكميل نانجياني. وتدور أحداثه حول مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض سراً على الخروج من الظل والاتحاد لمحاربة الأشرار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى