زووم ان

إيوان ماكجريجور يتحدث عن سبب شاربه وتعاونه مع ابنته كلارا  

خلال مؤتمر صحفي في مهرجان كارلوفي فاري ..

 

كارلوفي فاري (التشيك) ـ «سينماتوغراف»

تحدث إيوان ماكجريجور عن الأفلام الرائجة، ولماذا يظهر حالياً بشارب، وتمنى أن يصنع المزيد من الأفلام مع ابنته كلارا خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأحد في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي السابع والخمسين لفيلم إيما ويستنبرغ، (أنت تغني بصوت عال، أغني بصوت أعلى).

توقع كل من الابنة والأب المزيد من التعاون بينهما، حيث شاركت كلارا في كتابة السيناريو مع فيرا بولدر وروبي كاستر، وقال إيوان ماكجريجور عن ذلك: “أنا أتوقع منهم فقط أن يكتبوا لي الكثير من الأدوار، فهي طريقة جيدة للغاية لإبقاء والدها العجوز في العمل.”

وعن انتقال الممثل بين أفلام الاستوديوهات الكبيرة والأفلام المستقلة الصغيرة، قال: “إنه تمرين على التحمل عند تجسيد الشخصيات للحفاظ على أدائك وتمثيلك في المكان الذي تريده، واريد أن أشعر بالحقيقة والصدق فيما اقدمه سواء كان العمل صغيراً أو كبيراً”.

كما علق عن شاربه الحالي، قائلاً : “كنت أصور مسلسل جنتلمان في موسكو لباراماونت، والذي أقوم بإنتاجه أيضاً، وتبقى شهر آخر للإنتهاء منه، وأن شاربه لدوره الحالي عن نبيل متحتجز في غرفة فندق بعد الثورة الروسية.

احتفلت السينما التشيكية مساء أمس السبت بالنجم الاسكتلندي بمنحه جائزة رئيسها، وأخبر جمهور مهرجان كارلوفي فاري، عند تلقيه الجائزة، قائلاً : “أنا محظوظ جدًا لفعل ما أحبه وأحب ما أفعله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى