أحداث و تقارير

«اشتباك» بدون حذف الأربعاء 27 يوليو في صالات السينما بالقاهرة

 

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

بعد أخبار عن تربص جهات أمنية بالفيلم، نشر المخرج محمد دياب على صفحته في الفيس بوك بوستر جديد لفيلم اشتباك، قام بتصميمه أحمد عماد، مشيرا الي أن موعد عرض الفيلم في صالات السينما بالقاهرة يوم الاربعاء 27 يوليو من الشهر الجاري، وأشار منتج الفيلم الي ان مقص الرقيب لم يطل العمل أو أي مشهد فيه.

وقد خرجت بعض الأقاويل مؤخرا تفيد بأن جهة أمنية اشترطت مشاهدة الفيلم قبل إجازة عرضه، خاصة أن العمل يدور داخل عربة ترحيلات أيام عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، وما يجري بين الأبطال أصحاب الأفكار المختلفة.

إلا أن الشركة المنتجة للفيلم أكدت أن ما تردد بخصوص طلب جهات أمنية مشاهدة الفيلم أمر غير صحيح ولم يحدث، خاصة أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لم يحصل على نسخة من الفيلم، وإنما تم تنظيم عرض خاص بواحدة من دور العرض، شاهد فيها جهاز الرقابة الفيلم، ما يعني أن الجهة الأمنية لم تحصل على الفيلم من الشركة المنتجة، أو عن طريق جهاز الرقابة الذي لا يمتلك نسخة بالأساس.

ومن جهته، أكد محمد حفظي منتج الفيلم ، أن صناع الفيلم أقاموا عرضا خاصا لجهاز الرقابة بحضور الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الجهاز من أجل مشاهدة العمل، وأشار إلى أن جهاز الرقابة لم يكن لديه أي ملاحظات على الفيلم.

وستر اشتباك

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى