أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما مصرية

اطلاق البوستر التمهيدي لفيلم «سُكر مُر»

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

كشفت شركة مانز بيكتشرز (Manz Pictures) عن البوستر التمهيدي لفيلم «سُكر مُر»  للمخرج هاني خليفة، وذلك استعداداً لإطلاقه قريباً في دور العرض ، وفقاً لما أعلن عنه د. محمد منظور مؤسس الشركة المنتجة للفيلم.

البوستر تم تنفيذه بشكل فنى مبتكر حيث يظهر أجزاء من أوجه كل أبطال الفيلم الرئيسيين، ليحمل كل جزء تعبيرات وجه مختلفة تكشف ملامح أولية عن الحالات المتناقضة التي تعيشها شخصيات الفيلم الذى كتبه محمد عبد المعطى  واخراج هانى خليفة.

 وكان منظور قد كشف سابقاً عن الخطوط الرئيسية للفيلم  اذ يطرح شخصيات كثيرة قد تتغير من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب أحداث معينة قد يمرون بها، والبعض الآخر لا يتغير مهما مر بظروف قد تكسره فهناك علاقات تبدو مثالية من الخارج ولكن هذه المثالية قد تكون السبب في عدم اكتمالها، وأخرى قد تبدو من الخارج مستحيلة، ولكنها تستمر لأسباب غير معقولة.

بوستر فيلم سكر مر

 ويمثل الفيلم عودة بعد غياب للمخرج هانى خليفة صاحب الفيلم الناجح «سهر الليالى» الذى عرض فى 2003 وجمع فيه عدد كبير من نجوم السينما الشبابية وهم أحمد حلمى ومنى ذكى وحنان ترك وشريف منير وخالد أبو النجا وجيهان فاضل وعلا غانم.

 وهاهو يستعيد ملامح من تجربته الأولى ويحقق من جديد فكرة البطولة الجماعية فى «سكر مر» الذى يشارك فى بطولته أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، أيتن عامر، شيري عادل، ناهد السباعي، أمينة خليل، نبيل عيسى، كريم فهمي، عمر السعيد وسارة شاهين، ويتكون فريق عمل الفيلم من مدير التصوير أحمد عبد العزيز، والمونتير أحمد حافظ، والمشرف العام على الإنتاج أيمن نجيب، والمنتج الفني وليد النجار، ومهندس الديكور يحيى علام والستايلست خالد عزام، وسوف تقوم بتوزيع الفيلم في دور العرض شركة دولار فيلم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى